بث مباشر لقرعة المونديال
بث مباشر لقرعة المونديال
كتب: طارق طلعت

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا تغطية حية ومباشرة لقرعة كأس العالم والتي ستُقام في قصر الكرملين وسط متابعة وترقب من جانب عشاق الساحرة المستديرة في العالم.

الأنظار المصرية ستتوجه نحو الحصن الروسي وذلك من أجل معرفة المجموعة التي ستقع فيها جمهورية مصر العربية في المونديال المقبل، والذي يُشارك فيه الفراعنة بعد فترة طويلة من الغياب منذ الظهور الأخيرة في كأس العالم في ايطاليا عام 1990.

وصعد المنتخب المصري إلى المونديال في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات، في المباراة الشهيرة التي حسمها النجم محمد صلاح بعدما سجل جول الفوز في هذه المباراة (شاهد جول صلاح).

ومن المقرر أن تبدأ القرعة عند الساعة السادسة بتوقيت روسيا وستكون عند الساعة الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وسيشارك في المونديال 32 منتخبًا خاضوا مباريات قوية في التصفيات المختلفة حول العالم قبل أن يصنعوا المجد بالوصول إلى الحدث الأكبر (طالع معلومات عن كل المنتخبات المترشحة من هنا).

وسيتم نقل مراسم القرعة من خلال 117 قناة في 200 دولة حول العالم، وستقوم قناة بي إن سبورتس الاخبارية بنقل القرعة في الوطن العربي (طالع كل ما تريد معرفته عن القرعة من هنا).

وفي فيديو دعائي للمونديال، نشر الحساب الرسمي للفيفا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فيديو وجه فيه النجم البولندي ليفاندوفيكسي مهاجم بايرن ميونيخ رسالة لمصر باللغة العربية (شاهد من هنا)

وجاء المنتخب المصري في التصنيف الثالث للمنتخبات المتأهلة مع الدنمارك، كوستاريكا، أيسلندا، السويد، تونس، السنغال، إيران.

وكان وفدًا من الاتحاد المصري لكرة القدم والمنتخب الأول قد غادروا الأرض المصرية خلال الأيام الماضية من أجل حضور مراسم القرعة.

3:30 مدرب نيجيريا يريد ألمانيا

كان جيرنو روهر المدرب للمنتخب النيجيري من أول الحاضرين لمقر القرعة، وقال المدرب الألماني صاحب الـ64 عامًا في تصريح مقتضب: "أريد مواجهة ألمانيا، سيكون ذلك أمرًا جيدًا، لكن الأمر سيكون صعب بالنسبة لأمي."

3:40 وصول عدد من المدربين

وصل عدد من مدربي المنتخبات إلى مقر إقامة القرعة وذلك قبل ساعة ونصف من الموعد المُحدد مثل يواكيم لوف مدرب ألمانيا وكيروش مدرب إيران وسامبولي مدرب الأرجنتين وساوثجيت مدرب إنجلترا.

4:00 ابتعدوا عن الخوف

قال الدولي المصري السابق محمد أبو تريكة أنه يجب على المنتخبات العربية المشاركة في المونديال أن تبتعد عن الخوف.

وقال تريكة من خلال ظهوره على قناة بي ان سبورتس أنه يتمنى أن تخوض المنتخبات العربية بدون خوف قائلا : "لدينا مواهب أبرزها محمد صلاح ورياض محرز مع منتخب الجزائر في وقت سابق رغم عدم تأهل الأخير لكن يبقى تأكيد على أنه لدينا عناصر قادرة على الظهور بشكل جيد."

واختتم: "أتمنى وقوع جمهورية مصر العربية في مجموعة تضم روسيا البلد المضيف، بجانب منتخبي بيرو وبنما."


المصدر : يالا كورة