مولر يعود للتشكيل الأساسي لبايرن ميونخ بعد غياب طويل
مولر يعود للتشكيل الأساسي لبايرن ميونخ بعد غياب طويل

كشف يوب هاينكس المدرب لبايرن ميونخ حامل لقب دوري البوندسليغا لكرة القدم (بوندسليجا) اليوم الجمعة أن توماس مولر سيعود إلى التشكيل الأساسي للفريق في المباراة المقررة أمام هانوفر غدا السبت ، وذلك بعد غياب طويل للإصابة.

وقال هاينكس إن مولر تعافى من إصابته في عضلات الفخذ التي تظهر لها في 21 تشرين أول/أكتوبر الماضي ، كما كشف أن فرانك ريبيري قد يعود إلى الفريق خلال مباراة الغد بعد التعافي من إصابة في الركبة.

وقال هاينكس "يمكنكم رؤية مولر بأفضل مستوياته من جديد خلال التدريبات. مولر سيشارك منذ البداية" ، وقال في إشارة إلى ريبيري "فرانك تدرب بشكل جيد."

ويتطلع بايرن ميونخ إلى استعادة توازنه بعد الهزيمة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ 1 / 2 ، والتي كانت الأولى له منذ عودة المخضرم هاينكس لتدريب الفريق في أوائل تشرين أول/أكتوبر خلفا لكارلو أنشيلوتي.

وحذر هاينكس من قوة هانوفر ، الصاعد حديثا للدرجة الأولى ، مضيفا أنه فريق "يقدم كرة قدم هجومية جيدة".

وحقق هانوفر بداية قوية لمشواره في الموسم لكنه تراجع شيئا ما في الفترة الأخيرة حتى هبط إلى المركز العاشر بجدول البوندسليجا.

كذلك بات خاميس رودريجيز لائقا للعب بعد التعافي من الإصابة بارتجاج خلال مباراة مونشنجلادباخ ، كما يحتمل مشاركة البولندي روبرت ليفاندوفسكي رغم معاناته من مشكلات في الركبة أجبرته على الخضوع لتدريبات فردية.

المصدر : بوابة الشروق