تقرير.. حجازي قد يصبح أغلى صفقة في تاريخ الاهلي
تقرير.. حجازي قد يصبح أغلى صفقة في تاريخ الاهلي
كتب: عمر قورة

قد يصبح الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع وست برومتش الإنجليزي، أغلى صفقة في تاريخ النادي الاهلي والدوري المصري الممتاز، حال بقاءه في البريمير ليج الموسم المقبل.

وانتقل صاحب الـ26 عامًا لصفوف بروميتش على سبيل الإعارة طوال الموسم الجاري (2017-2018)، في يوليو الماضي، في صفقة قُدرت مليون يورو للنادي الاهلي.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" ذائعة الصيت في بريطانيا مساء السبت أن صفقة بيع حجازي من النادي الاهلي ستبلغ خمسة ملايين يورو (حوالي 4.4 مليون جنيه إسترليني).

يأتي هذا بعد اهتمام عدة أندية من دورى البريميرليج على رأسها ليستر سيتي الإنجليزي بضم المدافع المصري في الصيف المقبل بعد نهاية الموسم الجاري، وفقًا للصحيفة الشهيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن وست برومتش يخشى فقدان أحمد حجازي، مؤكدةً أن إدارة النادي حريصة على تفعيل بند شراء اللاعب بشكل دائم من الاهلي قبل الموسم المقبل.

وفي ظل اهتمام أندية البريمير ليج من الاستفادة من خدمات حجازي، قد يصبح الأغلى في تاريخ الاهلي والدوري في صفقة الخمسة ملايين يورو (ما يعادل 105 مليون جنيه).

وقد يتخطى حجازي الجابوني ماليك إيفونا، الذي انتقل إلى تيانجين الصيني مقابل ثمانية ملايين دولار (أي ما يعادل 71 مليون و200 ألف جنيه وقتها في يوليو 2016).

وسيتفوق لاعب الإسماعيلي السابق أيضًا على الشاب رمضان صبحي، الذي انتقل إلى ستوك سيتي الإنجليزي بـ6 مليون يورو (ما يعادل 58 مليون و500 ألف جنيه وقتها)

وفي الوقت نفسه، تجدر الإشارة إلى أن الاهلي استفاد أكثر ماديًا بعد تعويم الجنيه، عن طريق الأقساط الخاصة التي يجنيها من الصفقات التي أبرمها في الصيف الماضي حتى الآن.


المصدر : يالا كورة