عصام الحضري يتحدث عن قرعة المونديال
عصام الحضري يتحدث عن قرعة المونديال

أشار عصام الحضري الحارس الدولي وقائد منتخب جمهورية مصر العربية ونادي التعاون السعودي رؤيته حول مجموعة جمهورية مصر العربية التي أوثعتها فيها القرعة التي أجريت منذ قليل بالعاصمة الروسية موسكو.

 

وقال الحضري  "بداية لا بد أن يعلم الجميع أنه لا يوجد ما يسمى بمجموعة سهلة ومجموعة صعبة ، فكرة القدم ليس لها كبير فكم من منتخبات ليس لها أسماء فاجئت منتخبات كبرى في مباريات لم يتوقعها أي شخص، والـ 32 منتخبا المشاركين في كأس العالم هم الأفضل في العالم حاليا كلاً في قارته وبحسب التصنيف الذي يصدر من الاتحاد الدولي".

 

وقال السد العالي " لكي أدلل على كلامي سأوضح مثالين، الأول ..من كان يتوقع أن منا أن تهزم ألمانيا البرازيل في عقر دارها بسباعية في كأس العالم الماضية في نصف النهائي والكل يعلم من هي البرازيل، والثاني .. حينما وقعنا في كأس القارات في مجموعة واحدة مع البرازيل وإيطاليا وأمريكا ، ماذا فعلنا؟ قدمنا مباراتين يتبران من الأفضل في تاريخ جمهورية مصر العربية مع البرازيل وإيطاليا بالرغم من التخوف والقلق والجميع تفائل بالفوز من أمريكا ليحدث العكس ، فهذه هي كرة القدم لم تعد بالأسماء.

 

واختتم الحضري حديثه عن مجموعة جمهورية مصر العربية في المونديال والتي تضم كلا من ( جمهورية مصر العربية و والسعودية وارجواي وروسيا) قائلا متفائل جداً بتقديم صورة ونتائج طيبة في الونديال وسنقاتل من أجل الوصول لأبعد مدى في البطولة ، واحزنني جدا اننا وقعنا مع السعودية في مجموعة واحدة فهذا الامر يقلل فرص احد المنتخبات العربية في الصعود للدور الثاني ولكن في المجمل المجموعات كلها صعبة وما يزيد من صعوبة مجموعة جمهورية مصر العربية هو التواجد أيضا مع صاحب الأرض والجمهور لكننا سنقاتل ونستعد من الآن للمونديال وطوينا الماضي بأكمله.

 

المصدر : الحكاية