ماذا قال حسام البدري عن مجموعة جمهورية مصر العربية في كأس العالم؟
ماذا قال حسام البدري عن مجموعة جمهورية مصر العربية في كأس العالم؟

علق حسام البدري المدرب للأهلي، على قرعة كأس العالم 2018، ووقوع منتخب جمهورية مصر العربية إلى جانب منتخبات روسيا البلد المنظم وأوروجواي والسعودية، حيث وصفها بأنه "صعبة للغاية".

 

وقال البدري:"مجموعة جمهورية مصر العربية في المونديال صعبة، ولا يوجد أي مباراة سهلة إطلاقًا، والحديث عن سهولة المواجهات أمر غير سليم تمامًا".

 

وقال المدرب للأهلي :" القرعة أوقعت المنتخب في مجموعة تضم منتخبات قوية سواء روسيا البلد المنظم الذي سيلعب أمام جماهيره أو أوروجواي التي تضم عناصر مميزة مثل سواريز وكافاني وغيرهم، بالإضافة للمنتخب السعودي الذي يعيش في طفرة كروية وتأهل للمونديال".

 

وتابع:" منتخب جمهورية مصر العربية قادر على الصعود للدور الثاني، في حالة كان التوفيق مع اللاعبين".

 

وزاد:" المواجهة الأولى مع أوروجواي ستكون صعبة للغاية، كما أن روسيا ستكون مدعومة بعامل الأرض والجماهير".

 

وختم:" حتى المباراة الأخيرة مع السعودية ستكون صعبة، ودائما مواجهات المنتخبين في غاية القوة، سواء الودي أو الرسمي، لكن واثق في قدرات اللاعبين وفي الجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر".

 

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018 بروسيا التي أجريت اليوم الجمعة داخل قصر الكرملين بالعاصمة موسكو عن مواجهة عربية خالصة بين المنتخبين المصري والسعودي ضمن المجموعة الأولى، في الوقت الذي أوقعت فيه منتخبي تونس والمغرب في مجموعتين حديديتين.

 

ووقع منتخبا جمهورية مصر العربية والسعودية ضمن المجموعة الأولى التي ضمت أيضا منتخبي روسيا، المضيف، وأوروجواي، بطل العالم مرتين في 1930 و1950.

 

ولم تكن الأقدار رحيمة بمنتخبي المغرب وتونس، حيث وقع الأول في المجموعة الثانية التي ضمت أيضا إسبانيا، بطلة العالم في 2010 بجنوب أفريقيا، والبرتغال، بطلة أوروبا 2016 ، وإيران.

 

أما "نسور قرطاج" فجاءوا ضمن المجموعة السابعة إلى جوار منتخبات بلجيكا وبنما وإنجلترا ، بطلة العالم في 1966. 

 

 

المصدر : الحكاية