مدرب تونس: طريقة كوبر تتناسب مع أوروجواي وروسيا
مدرب تونس: طريقة كوبر تتناسب مع أوروجواي وروسيا
كتب: عبد القادر سعيد

علق نبيل معلول المدرب لمنتخب تونس على وجود جمهورية مصر العربية في المجموعة الأولى مع منتخبات روسيا وأوروجواي والسعودية، مشيراً إلى أن الفريق المصري لديه حظوظ جيدة للتأهل.

وفي تصريحات لقناة "دي إم سي سبورتس" قال معلول :"طريقة كوبر مناسبة لمواجهة أوروجواي وروسيا، كلا المنتخبان يلعبان بطريقة مشابهة حيث يعتمدان على الدفاع والهجمات المرتدة".

وتبدأ جمهورية مصر العربية مشوار كأس العالم بمواجهة أوروجواي ثم تصطدم بالمستضيف منتخب روسيا، وتختتم مبارياتها في المجموعة بلقاء السعودية صاحب التصنيف الرابع.

وقال معلول :"لو نجحت جمهورية مصر العربية في إغلاق المساحات أمام سواريز وكافاني لن يتمكنا من صنع الخطورة، وكذلك الأمر بالنسبة للمنتخب الروسي، هناك فرص جيدة رغم أنها مجموعة صعبة".

يذكر أن نبيل معلول واجه هيكتور كوبر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 ونجح في قيادة تونس للفوز على جمهورية مصر العربية (1-0) في الجولة الأولى من التصفيات التي تأجلت إلى ما بعد المونديال.

تونس وقعت في المجموعة السابعة إلى جوار منتخبات بلجيكا وإنجلترا وبنما، لتبدأ المشوار بمواجهة المنتخب الإنجليزي، وعن هذا علق معلول: "ستكون لدينا فرصة كبيرة في التأهل لو نجحنا في الفوز على إنجلترا في مباراة".
   


المصدر : يالا كورة