هذه مواعيد مباريات المنتخبات العربية في روسيا
هذه مواعيد مباريات المنتخبات العربية في روسيا

حسمت قرعة بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم بروسيا، التي سحبت اليوم الجمعة في قصر الكرملين بالعاصمة الروسية موسكو، مجموعات الدور الأول، وفيما يلي مواعيد وأماكن إقامة مباريات المنتخبات العربية الأربعة المتأهلة للمونديال:

المنتخب السعودي (المجموعة الأولى)

يبدأ مشواره في المونديال من خلال المباراة الافتتاحية أمام المنتخب الروسي صاحب الضيافة على ملعب "لوجنيكي" العريق في العاصمة موسكو في 14 يونيو 2018 .

ويخوض المباراة الثانية أمام منتخب أوروغواي على ملعب مدينة روستوف-أون دون في 20 يونيو ثم يلتقي المنتخب المصري على ملعب "فولجوجراد" يوم 25 من الشهر نفسه.

المنتخب المصري (المجموعة الأولى):

يستهل مشواره في البطولة بلقاء منتخب أوروجواي على ملعب مدينة ايكاترينبرج في 15 يونيو ثم يلتقي منتخب روسيا في سان بطرسبرج في 19 يونيو ومنتخب السعودية على ملعب "فولجوجراد" يوم 25 من الشهر نفسه.

المنتخب المغربي (المجموعة الثانية):

يستهل مشواره في البطولة بلقاء منتخب إيران في سان بطرسبرج في 15 يونيو، ثم يلتقي المنتخب البرتغالي في موسكو يوم 20، قبل أن يواجه المنتخب الأسباني في كالينينجراد يوم 25 .

المنتخب التونسي (المجموعة السابعة):

يبدأ مشواره بلقاء منتخب إنجلترا في فولجوجراد يوم 18 يونيو ثم يلتقي منتخب بلجيكا في موسكو يوم 23 ثم منتخب بنما في سرانسك يوم 28 من الشهر نفسه.

المصدر : جريدة هسبريس