أخبـار الرياضة : مرتضى يرد على تصريحات آل شيخ عن جماهرية الاهلي في الوطن
أخبـار الرياضة : مرتضى يرد على تصريحات آل شيخ عن جماهرية الاهلي في الوطن

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبـار الرياضة : مرتضى يرد على تصريحات آل شيخ عن جماهرية الاهلي في الوطن، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مرتضى يرد على تصريحات آل شيخ عن جماهرية الاهلي في الوطن ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار الرياضة : مرتضى يرد على تصريحات آل شيخ عن جماهرية الاهلي في الوطن، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار الرياضة : مرتضى يرد على تصريحات آل شيخ عن جماهرية الاهلي في الوطن، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مرتضى يرد على تصريحات آل شيخ عن جماهرية الاهلي في الوطن ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 12:33 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كتب: علي البهجي

رفض مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة المارد الابيض "نادي الزمالك"، تصريحات تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، والتي وصف جماهير الاهلي بالأغلبية في الوطن العربي.

وكان آل الشيخ قد صرح في وقت سابق خلال حديث تلفزيوني عبر قناة "صدي البلد": " الاهلي نادي القرن ويشجعه 80 مليون والاستثمار في جمهورية مصر العربية مضمون مع الاهلي ".

ورد منصور على تصريحات آل الشيخ قائلا:" مع احترامي لمحمود الخطيب، رئيس الاهلي، وتصريحات آل الشيخ لكن الزمالك أيضا يملك تاريحا كبيرا يجعله ينافس الاهلي في كل شيء.

وقال منصور في تصريحات تلفزيوينة لقناة "العاصمة"، مشجعي الزمالك في البلاد العربية وخاصة دول الخليج لا حصر لهم، وكما يوجد للأهلي جماهير بالملايين، فالنادي الأبيض يؤازره أيضا ملايين في كل الدول العربية".

وأوضح، أن الاهلي كونه أحد أهرام الرياضة في جمهورية مصر العربية، لكن هذا لا يعني أن الزمالك نادي صغير، فالفارق بين تأسيس الناديين لا يتجاوز 4 أعوام.


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار الرياضة : مرتضى يرد على تصريحات آل شيخ عن جماهرية الاهلي في الوطن، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مرتضى يرد على تصريحات آل شيخ عن جماهرية الاهلي في الوطن .

المصدر : يالا كورة