أهـم الأخبار : الزمالك يرسل قائمته المشاركة في الكونفدرالية.. "مفاجأة كبرى"
أهـم الأخبار : الزمالك يرسل قائمته المشاركة في الكونفدرالية.. "مفاجأة كبرى"

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهـم الأخبار : الزمالك يرسل قائمته المشاركة في الكونفدرالية.. "مفاجأة كبرى"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الزمالك يرسل قائمته المشاركة في الكونفدرالية.. "مفاجأة كبرى"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهـم الأخبار : الزمالك يرسل قائمته المشاركة في الكونفدرالية.. "مفاجأة كبرى"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهـم الأخبار : الزمالك يرسل قائمته المشاركة في الكونفدرالية.. "مفاجأة كبرى"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الزمالك يرسل قائمته المشاركة في الكونفدرالية.. "مفاجأة كبرى"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 12:39 صباحاً ـ الأقتصادي ـ .

أرسل المارد الابيض "نادي الزمالك"، قائمته المبدئية المشاركة في كأس الكونفدرالية، إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، حيث استبعد المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش، المدرب للقلعة البيضاء، 5 لاعبين.

ويشارك المارد الابيض "نادي الزمالك"، في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، في نسختها المقبلة، بعد أن احتل المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الممتاز، الموسم الماضي، خلف كل من الاهلي ومصر للمقاصة، اللذين حجزا بطاقة التأهل إلى بطولة دورى الابطال.

ووفقا للموقع الرسمي لناد الزمالك، ضمت قائمة الفريق الأول المشاركة في الكونفدرالية 26 لاعبا، حيث تم ترك 4 مقاعد شاغرة للصفقات الجديدة.

* القائمة المبدئية..

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - محمود جنش - عمر صلاح.

خط الدفاع: علي جبر - محمود علاء - محمد مجدي - محمود الونش -  حازم إمام - أحمد مجدي - مؤيد العجان - أحمد أبو الفتوح. 

خط الوسط: طارق حامد - محمد أشرف روقة - محمود دونجا - أحمد توفيق - معروف يوسف - أحمد داوودا - أيمن حفني.

خط الهجوم: عبد الله جمعة - أحمد مدبولي - أحمد رفعت - محمد الشامي - باسم مرسي - كابونجو كاسونجو - بنيامين أتشيمبونج - صلاح عاشور.

* قائمة المستبعدين..

وشهدت قائمة المستبعدين، مفاجأة كبرى باحتوائها على اسم محمد إبراهيم، playmaker الفريق الأول، بالإضافة إلى كل من: علاء الشبلي، محمد رمضان، يوسف أوباما، وخالد قمر.

جدير بالذكر أن محمد إبراهيم، دخل في خلافات حادة مع مرتضى منصور، رئيس المارد الابيض "نادي الزمالك"، حيث أدعى الأخير بأن اللاعب تهرب من مباراة الأسيوطي، مرحبا برحيله عن النادي، خلال ميركاتو يناير.

مواد متعلقة

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهـم الأخبار : الزمالك يرسل قائمته المشاركة في الكونفدرالية.. "مفاجأة كبرى"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الزمالك يرسل قائمته المشاركة في الكونفدرالية.. "مفاجأة كبرى" .

المصدر : كورابيا