أهـم الأخبار : محمد صلاح يقترب من قيادة الشعلة
أهـم الأخبار : محمد صلاح يقترب من قيادة الشعلة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهـم الأخبار : محمد صلاح يقترب من قيادة الشعلة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محمد صلاح يقترب من قيادة الشعلة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهـم الأخبار : محمد صلاح يقترب من قيادة الشعلة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهـم الأخبار : محمد صلاح يقترب من قيادة الشعلة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محمد صلاح يقترب من قيادة الشعلة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 07:30 صباحاً ـ الأقتصادي ـ .

كشفت تقارير إعلامية سعودية، عن وجود مفاوضات من جانب مجلس إدارة نادي الشعلة، مع المدرب المصري محمد صلاح المدرب السابق للزمالك، لتولي المسئولية الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.

وخاض محمد صلاح تجربة سابقة مع فريق الشعلة، نجح خلالها في قيادته لدوري الكبار عام 2011، بالإضافة لخبرته السابقة مع الكرة السعودية خلال توليه تدريب الوحدة عام 2013.

وأوضحت جريدة "الجزيرة" أن مدرب الزمالك السابق يعد الخيار الأبرز لمسئولي الشعلة، رغم ترشيح المدرب السعودي خالد القروني لتولي مسئولية تدريب الفريق الشعلاوي.

ويحتل نادي الشعلة المركز السابع في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى السعودي، برصيد 21 نقطة، خلف الوحدة المتصدر بـ 31 نقطة.

لمتابعة موقع الأخبار الخفيفه "كورة بريك".. أضغط هنا

مواد متعلقة

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهـم الأخبار : محمد صلاح يقترب من قيادة الشعلة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محمد صلاح يقترب من قيادة الشعلة .

المصدر : كورابيا