عـااجل لاعب جديد بالمصري يكشف عن حقيقة مفاوضات الزمالك
عـااجل لاعب جديد بالمصري يكشف عن حقيقة مفاوضات الزمالك

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل لاعب جديد بالمصري يكشف عن حقيقة مفاوضات الزمالك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، لاعب جديد بالمصري يكشف عن حقيقة مفاوضات الزمالك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل لاعب جديد بالمصري يكشف عن حقيقة مفاوضات الزمالك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل لاعب جديد بالمصري يكشف عن حقيقة مفاوضات الزمالك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، لاعب جديد بالمصري يكشف عن حقيقة مفاوضات الزمالك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 08:07 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال إسلام أبو سليمة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، إنه سوف يجري جراحة الرباط الصليبي، اليوم، وسيتم تحديدها خلال ساعات بصحبة الطبيب.

وقال في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "كان هناك بعد المفاوضات من المارد الابيض "نادي الزمالك"، وتحدث معي بعض الوكلاء من النادي الأبيض، ولكن لم يتطرق الأمر إلى الانتقال الرسمي".

واستطرد قائلا: "أتوقع العودة إلى الملاعب بعد 5 أشهر، ولن أتمكن من المشاركة مع الفريق قبل هذا التوقيت، لن أسافر مع الفريق إلى الامارات في لقاء السوبر، وفي أول مباراة تسمح لي الظروف بالخروج سوف أتواجد في المدرجات لمتابعة الفريق".

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل لاعب جديد بالمصري يكشف عن حقيقة مفاوضات الزمالك، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، لاعب جديد بالمصري يكشف عن حقيقة مفاوضات الزمالك .

المصدر : الحكاية