أهـم الأخبار : شرط وحيد يقرب ثلاثي سموحة من الاهلي في يناير
أهـم الأخبار : شرط وحيد يقرب ثلاثي سموحة من الاهلي في يناير

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهـم الأخبار : شرط وحيد يقرب ثلاثي سموحة من الاهلي في يناير، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شرط وحيد يقرب ثلاثي سموحة من الاهلي في يناير، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهـم الأخبار : شرط وحيد يقرب ثلاثي سموحة من الاهلي في يناير، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهـم الأخبار : شرط وحيد يقرب ثلاثي سموحة من الاهلي في يناير، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شرط وحيد يقرب ثلاثي سموحة من الاهلي في يناير، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 08:15 صباحاً ـ الأقتصادي ـ .

أكد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، أنه تلقى خطاب رسمي من نظيره الاهلي يفيد بالتعاقد مع ثلاثي الفريق خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وقال عامر في تصريحات إذاعية:"إدارة النادي الاهلي تتفاوض معنا بشكل رسمي لضم ثلاثي الفريق، محمود عبد العزيز، وعبد الله البكري، وياسر إبراهيم، واعتذرت لإدارة الأحمر عن عدم إمكانية الاستغناء عن الثلاثي دفعة واحدة خلال يناير".

وقال، أنه إذا تمكن من توفير البديل لأي لاعب سوف يسمح له بالانتقال للأهلي خلال الميركاتو الشتوي الجالي، وإذا لم يتمكن من توفير البديل سوف يستمر اللاعبون حتى نهاية الموسم ال�اري.

وأشاد رئيس سموحة، خلال تصريحاته بإمكانيات محمود عبد العزيز لاعب وسط الفريق، موضحًا أنه واحد من أفضل لاعبي وسط الملعب المدافع في جمهورية مصر العربية، ولا يوجد له مثيل.

وأردف، أنه لم يطلب التعاقد مع أي لاعب من النادي الاهلي، لأن مجلس الأحمر لم يحدد قائمة الراحلين في يناير حتى الآن.

وأكمل، أن فريق سموحة يعاني هذا الموسم من عقم هجومي واضح، بسبب غياب أكثر من لاعب بسبب الإصابة، مؤكدًا أنه يسعى لتعويض هذه الغيابات خلال الميركاتو لشتوي.

مواد متعلقة

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهـم الأخبار : شرط وحيد يقرب ثلاثي سموحة من الاهلي في يناير، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شرط وحيد يقرب ثلاثي سموحة من الاهلي في يناير .

المصدر : كورابيا