عـااجل حقيقة تفاوض أهلي جدة السعودي مع أحمد فتحي
عـااجل حقيقة تفاوض أهلي جدة السعودي مع أحمد فتحي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل حقيقة تفاوض أهلي جدة السعودي مع أحمد فتحي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، حقيقة تفاوض أهلي جدة السعودي مع أحمد فتحي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل حقيقة تفاوض أهلي جدة السعودي مع أحمد فتحي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل حقيقة تفاوض أهلي جدة السعودي مع أحمد فتحي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، حقيقة تفاوض أهلي جدة السعودي مع أحمد فتحي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 08:33 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشف أدهم الشرقاوي مدير المركز الإعلامي لنادي أهلي جدة، عن حقيقة ما تردد من وجود مفاوضات من مسؤولي النادي السعودي لضم لاعب الاهلي المصري، أحمد فتحي.

 قال في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: إن أحمد المرزوقي رئيس النادي السابق، والمدير الفني السابق جروس، كانا يرغبان في التعاقد مع أحمد فتحي ظهير أيمن النادي الاهلي، في يناير من العام الماضي، ولكن الآن لا توجد أي مفاوضات.

وقال: "عندما تفاوضت إدارة النادي السعودي مع أحمد فتحي كان الفريق في حاجة إلى ظهير أيمن، ولكن الآن هذا المركز مكتمل ويضم لاعبين مميزين".

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل حقيقة تفاوض أهلي جدة السعودي مع أحمد فتحي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، حقيقة تفاوض أهلي جدة السعودي مع أحمد فتحي .

المصدر : الحكاية