أهـم الأخبار : إبراهيم حسن يعتذر لجماهير الإسماعيلي.. ويكشف عن سبب الأزمة
أهـم الأخبار : إبراهيم حسن يعتذر لجماهير الإسماعيلي.. ويكشف عن سبب الأزمة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهـم الأخبار : إبراهيم حسن يعتذر لجماهير الإسماعيلي.. ويكشف عن سبب الأزمة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إبراهيم حسن يعتذر لجماهير الإسماعيلي.. ويكشف عن سبب الأزمة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهـم الأخبار : إبراهيم حسن يعتذر لجماهير الإسماعيلي.. ويكشف عن سبب الأزمة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهـم الأخبار : إبراهيم حسن يعتذر لجماهير الإسماعيلي.. ويكشف عن سبب الأزمة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إبراهيم حسن يعتذر لجماهير الإسماعيلي.. ويكشف عن سبب الأزمة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ .

قدم إبراهيم حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، اعتذارًا لجماهير الدراويش، عمّا بدر منه خلال مران الفريق مساء الأحد، استعدادًا لمباراة النصر بالدوري المصري.

ونشبت أزمة بين جماهير الإسماعيلي وإبراهيم حسن، لتجاهل الأخير نداءات الجماهير، على هامش المران الجماعي للفريق.

وأكد إبراهيم حسن خلال الموقع الرسمي للإسماعيلي، أنه لم يتعمد تجاهل تحية الجماهير، لافتًا بعدم انتباهه للهتافات بسبب تركيزه في المران ومحاولة إثبات نفسه للجهاز الفني الجديد بأول مران للمدير الفني الجديد أبو طالب العيسوى.

وقال: "أتمنى من جماهير الإسماعيلي فتح صفحة جديدة، خاصة أن الفريق يسير بخطى ثابتة في مسابقة الدوري الممتاز، ويحتل صدارة الجدول بعد ابتعاده عن منصات التتويج في السنوات الماضية.

لمتابعة أخبار الدوري المصري.. أضغط هنا 

لمتابعة موقع الأخبار الخفيفه "كورة بريك".. أضغط هنا

مواد متعلقة

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهـم الأخبار : إبراهيم حسن يعتذر لجماهير الإسماعيلي.. ويكشف عن سبب الأزمة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إبراهيم حسن يعتذر لجماهير الإسماعيلي.. ويكشف عن سبب الأزمة .

المصدر : كورابيا