أهـم الأخبار : "دماء" ساموا جو تتسبب في إنهاء عرض WWE مبكرا
أهـم الأخبار : "دماء" ساموا جو تتسبب في إنهاء عرض WWE مبكرا

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهـم الأخبار : "دماء" ساموا جو تتسبب في إنهاء عرض WWE مبكرا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "دماء" ساموا جو تتسبب في إنهاء عرض WWE مبكرا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهـم الأخبار : "دماء" ساموا جو تتسبب في إنهاء عرض WWE مبكرا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهـم الأخبار : "دماء" ساموا جو تتسبب في إنهاء عرض WWE مبكرا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "دماء" ساموا جو تتسبب في إنهاء عرض WWE مبكرا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 09:00 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ساموا جو يتعرض للنزيف في مباراة رومان رينز

وسط غضب كبير، أعلن الحكم إنهاء مباراة ساموا جو ورومان رينز، بطل حزام القارات Intercontinental Champion، في عرض الرو، بعدما تظهر ساموا جو للنزيف في الرأس.

ونزف ساموا جو دماءً في رأسه، إلا أنه واصل المباراة بشكل طبيعي، وقام بضرب رومان رينز في السلم الخارجي، إلا أن الحكم لاحظ وجود الدماء، ليستدعي المستعفين من أجل فحصه.

ونصح أحد المسعفين، الحكم بإيقاف المباراة، ولكن ساموا جو رفض وحاول التوجه مجددًا لضرب رومان رينز، قبل أن يوقفه الحكم ويعطي إشارة إنهاء المباراة التي كانت عرضًا رئيسيًا في عرض الرو بمدينة تو�نتو الكندية.

وتسبب هذا القرار في غضب كبير من الجماهير التي لم تتوقع إنهاء العرض بهذا الشكل.

مواد متعلقة

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهـم الأخبار : "دماء" ساموا جو تتسبب في إنهاء عرض WWE مبكرا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "دماء" ساموا جو تتسبب في إنهاء عرض WWE مبكرا .

المصدر : كورابيا