أهـم الأخبار : لاعب الاتحاد السكندري قد يلعب في اليونان "من أجل كأس العالم"
أهـم الأخبار : لاعب الاتحاد السكندري قد يلعب في اليونان "من أجل كأس العالم"

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهـم الأخبار : لاعب الاتحاد السكندري قد يلعب في اليونان "من أجل كأس العالم"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، لاعب الاتحاد السكندري قد يلعب في اليونان "من أجل كأس العالم"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهـم الأخبار : لاعب الاتحاد السكندري قد يلعب في اليونان "من أجل كأس العالم"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهـم الأخبار : لاعب الاتحاد السكندري قد يلعب في اليونان "من أجل كأس العالم"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، لاعب الاتحاد السكندري قد يلعب في اليونان "من أجل كأس العالم"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 09:16 صباحاً ـ الأقتصادي ـ .

أكد التونسي محمد علي منصر، أنه سعيد بما قدمه في مسابقة الدوري المصري، خلال الفترة التي قضاها مع الاتحاد السكندري.

وتعاقد الاتحاد السكندري مع محمد علي منصر، على سبيل الإعارة من صفوف الترجي التونسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وشارك اللاعب في 13 مباراة بمسابقة الدوري الممتاز، وسجل هدفين وصنع جولًا، كما صنع جولًا آخر في بطولة كأس جمهورية مصر العربية.

وأوضح منصر، خلال تصريحات لإذاعة موزاييك التونسية، أنه قد يرحل عن صفوف الاتحاد السكندري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، رغم أن الإعارة كانت لنهاية الموسم، مبينًا أنه قد يعود إلى فريقه الترجي، أو يحترف في اليونان.

وقال منصر أنه كان قد أحسن الاختيار، بالرحيل إلى صفوف الاتحاد السكندري في الصيف الماضي، من أجل خوض أكبر عدد ممكن من المباريات، أملًا في نيل فرصة للمشاركة مع المنتخب التونسي في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وشدد منصر على رضاه بالفترة التي قضاها في الاتحاد السكندري، إلا أنه لم يتوصل لاتفاق مع إدارة النادي حول المستحقات المادية، ما دفعه لطلب فسخ التعاقد والعودة إلى الترجي، إلا أنه قد يلعب في صفوف فريق آخر على سبيل الإعارة، وقد يكون في أوروبا أو الخليج.

لمتابعة كل الأخبار الخفيفة والفيديوهات الكوميدية .. كورة بريك

مواد متعلقة

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهـم الأخبار : لاعب الاتحاد السكندري قد يلعب في اليونان "من أجل كأس العالم"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، لاعب الاتحاد السكندري قد يلعب في اليونان "من أجل كأس العالم" .

المصدر : كورابيا