أهـم الأخبار : أرسنال يتقدم سباق التعاقد مع مدافع تشيلسي
أهـم الأخبار : أرسنال يتقدم سباق التعاقد مع مدافع تشيلسي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهـم الأخبار : أرسنال يتقدم سباق التعاقد مع مدافع تشيلسي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أرسنال يتقدم سباق التعاقد مع مدافع تشيلسي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهـم الأخبار : أرسنال يتقدم سباق التعاقد مع مدافع تشيلسي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهـم الأخبار : أرسنال يتقدم سباق التعاقد مع مدافع تشيلسي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أرسنال يتقدم سباق التعاقد مع مدافع تشيلسي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 09:31 صباحاً ـ الأقتصادي ـ .

أكدت التقارير الصحفية اليوم، ان نادي أرسنال الإنجليزي دخل بقوة في صفقة التعاقد مع البرازيلي ديفيد لويز مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأشارت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن أرسنال يعتبر المتصدر لسباق التعاقد مع ديفيد لويز خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الحالي.

ويعاني ديفيد لويز من قلة المشاركة مع تشيلسي خلال النصف الأول من الموسم، بعد أزمته مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، وهو ما جعل الأخير يستبعده من تشكيل البلوز في المباريات الأخيرة، وفتح باب رحيله عن صفوف الفريق في يناير الحالي.

ولم يكن أرسنال الفريق الوحيد المهتم بضم ديفيد لويز خلال الفترة الماضية، بل هناك أيضًا ريـال مدريد الذي يحاول إيجاد حل لمشاكله الدفاعية في الموسم الحالي، بعد بيع بيبي البرتغالي، وانخفاض مستوى كلًا من سيرجيو راموس ورافائيل فاران.

وعلى مستوى نادي أرسنال فإن الفريق يعاني من عدد من الإصابات في خط الدفاع، أهمهم كوسيليني وميرتيساكر، مما جعل الفرنسي آرسن فينجر يعتمد على الظهير الأيسر ناتشو مونريـال في مركز قلب الدفاع لحل الأزمة.

يذكر أن ديفيد لويز شارك مع تشيلسي في الموسم الحالي في 13 مباراة فقط، منهم ثمان مباريات في دورى البريميرليج واربعة مباريات في دوري أبطال أوروبا ومباراة الدرع الخيرية، أحرز خلالهم هدفين فقط ولم يصنع أي أهداف.

تابع جميع الأخبار الخفيفة على كورة بريك

تابع كل أخبار دورى البريميرليج

مواد متعلقة

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهـم الأخبار : أرسنال يتقدم سباق التعاقد مع مدافع تشيلسي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أرسنال يتقدم سباق التعاقد مع مدافع تشيلسي .

المصدر : كورابيا