عـااجل قائمة الزمالك الأفريقية تحدد الراحلين في يناير .. 5 لاعبين بينهما أثنين مفاجأة
عـااجل قائمة الزمالك الأفريقية تحدد الراحلين في يناير .. 5 لاعبين بينهما أثنين مفاجأة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل قائمة الزمالك الأفريقية تحدد الراحلين في يناير .. 5 لاعبين بينهما أثنين مفاجأة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، قائمة الزمالك الأفريقية تحدد الراحلين في يناير .. 5 لاعبين بينهما أثنين مفاجأة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل قائمة الزمالك الأفريقية تحدد الراحلين في يناير .. 5 لاعبين بينهما أثنين مفاجأة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل قائمة الزمالك الأفريقية تحدد الراحلين في يناير .. 5 لاعبين بينهما أثنين مفاجأة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، قائمة الزمالك الأفريقية تحدد الراحلين في يناير .. 5 لاعبين بينهما أثنين مفاجأة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 09:49 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أرسل المارد الابيض "نادي الزمالك" قائمته الأفريقية المبدئية إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، والتي سيشارك بها في بطولة الكونفيدرالية، وضمت 26 لاعبا، مع ترك 4 أماكن شاغرة بالقائمة تحسبا للتدعيمات والصفقات الجديدة.

وضمت القائمة: أحمد الشناوي ومحمود عبدالرحيم "جنش"و عمر صلاح في حراسة المرمى، حازم أمام وعلي جبر ومحمود حمدي "الونش" ومحمود علاء ومحمد مجدي ومؤيد العجان وأحمد فتوح وطارق حامد ودونجا ومحمد أشرف "روقا" وأحمد توفيق ومحمد الشامي وعبدالله جمعة وأيمن حفني وأحمد مدبولي وكاسونجو وباسم مرسي وأتشيمبونج ومعروف يوسف وأحمد مجدي وأحمد رفعت وأحمد داودا وصلاح عاشور.

وتم استبعاد كلا من يوسف أوباما ومحمد رمضان وخالد قمر وعلاء الشبلي ومحمد إبراهيم، إضافة إلى الثنائي المعار للاتحاد السكندري، رزاق سيسيه وأحمد كابوريا، بجانب الثنائي على قائمة الانتظار، أسامة إبراهيم وعلي فتحي.
 
ومن هذه الأسماء المستبعدة يتضح خروج كلا من ثنائي الانتظار نهائيا من حسابات المدرب للفريق، نيبوشا يموفيتش، والذين باتا قريبين من الرحيل مجانا عن الزمالك في يناير.

وبات الخماسي المستبعد من القائمة قريبين أيضا من الرحيل عن القلعة البيضاء في يناير، ما بين بيع كالسوري علاء الشبلي، وبين إعارات مثل "محمد إبراهيم ويوسف أوباما وخالد قمر ومحمد رمضان".

ويأتي ذلك في ظل رغبة مسؤولي النادي الأبيض في دعم الفريق بصفقات جديدة، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

ورغم إرسال قائمة الزمالك الأولية بشكل رسمي، لكن لا يزال الشكل النهائي للقائمة غير واضح نطرا لإمكانية استبدال أي لاعب نظير سداد غرامة مالية تقدر بـ250 دولار عن اللاعب الواحد خلال الفترة من 1 _ 15 يناير الحالى وتصبح 500 دولار حال الاستبدال خلال الفترة من 15_ 31 من الشهر نفسه وبالتالي يحق للنادي الأبيض استبعاد أي لاعب من الـ26 وإضافة أسماء جديدة نظير سداد الغرامة السابق ذكرها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل قائمة الزمالك الأفريقية تحدد الراحلين في يناير .. 5 لاعبين بينهما أثنين مفاجأة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، قائمة الزمالك الأفريقية تحدد الراحلين في يناير .. 5 لاعبين بينهما أثنين مفاجأة .

المصدر : الحكاية