أهـم الأخبار : صلاح يسخر من النني .. والأخير يرد: "صحح يا مدرس اللغة العربية"
أهـم الأخبار : صلاح يسخر من النني .. والأخير يرد: "صحح يا مدرس اللغة العربية"

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهـم الأخبار : صلاح يسخر من النني .. والأخير يرد: "صحح يا مدرس اللغة العربية"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صلاح يسخر من النني .. والأخير يرد: "صحح يا مدرس اللغة العربية"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهـم الأخبار : صلاح يسخر من النني .. والأخير يرد: "صحح يا مدرس اللغة العربية"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهـم الأخبار : صلاح يسخر من النني .. والأخير يرد: "صحح يا مدرس اللغة العربية"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صلاح يسخر من النني .. والأخير يرد: "صحح يا مدرس اللغة العربية"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 10:01 صباحاً ـ الأقتصادي ـ .

سخر محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، من الدولي محمد النني لاعب وسط نادي أرسنال الإنجليزي.

وكان محمد النني قد غرد عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، مساء الأحد، " Amazing year عام رائع لا ينسي دعونا الآن نتطلع للعام الجديد!".

وعلق صلاح ساخرًا من تدوينه محمد النني قائلًا: " انت ايه؟ جايب الكلام من كتاب كيف تتعلم اللغة العربية".

ورد النني على نجم نادي ليفربول، مازحًا: "طب اكتب ايه يا استاذ صلاح مدرس اللغة العربية".

ووجه صلاح رسالة إلى لاعب وسط أرسنال، متسائلًا: "انت بتقول ايه انت ليه بتكتب التويته ناقصه وعايزنا نكملها قول الجمله كلها انا متاكد أن فيه كلام ناقص في آخر تويته دي، في إشارة منه للأزمة الأخيرة التي واجها النني مع زميلة بالفريق اليكسيس سانشيز الذي قام بعدم متابعة لاعب وسط المنتخب المصري معربًا عن استيائه من تدوينته بشأن عدم تأهل منتخب تشيلي لكأس العالم 2018 روسيا.

جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني تأهل لمونديال روسيا بعد غياب دام 28 عام، وأسفرت قرعة كأس العالم لوقوع الفراعنة بالمجموعة الأولي التي تضم كلاً من "روسيا، أورجواي، السعودية.

لمتابعة أخبار الدوري المصري.. أضغط هنا 

لمتابعة موقع الأخبار الخفيفه "كورة بريك".. أضغط هنا

مواد متعلقة

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهـم الأخبار : صلاح يسخر من النني .. والأخير يرد: "صحح يا مدرس اللغة العربية"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صلاح يسخر من النني .. والأخير يرد: "صحح يا مدرس اللغة العربية" .

المصدر : كورابيا