أهـم الأخبار : صلاح وكأس العالم.. 4 أحداث "تاريخية" تنتظرها الجماهير في 2018
أهـم الأخبار : صلاح وكأس العالم.. 4 أحداث "تاريخية" تنتظرها الجماهير في 2018

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهـم الأخبار : صلاح وكأس العالم.. 4 أحداث "تاريخية" تنتظرها الجماهير في 2018، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صلاح وكأس العالم.. 4 أحداث "تاريخية" تنتظرها الجماهير في 2018، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهـم الأخبار : صلاح وكأس العالم.. 4 أحداث "تاريخية" تنتظرها الجماهير في 2018، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهـم الأخبار : صلاح وكأس العالم.. 4 أحداث "تاريخية" تنتظرها الجماهير في 2018، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صلاح وكأس العالم.. 4 أحداث "تاريخية" تنتظرها الجماهير في 2018، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

image

الاثنين 1 يناير 2018 10:01 صباحاً ـ الأقتصادي ـ .

2018.. عام جديد يطل علينا بالعديد من الأحداث المميزة التي ينتظرها عشاق الكرة المصرية، منها ما يحدث لأول مرة، ومنها ما تنتظر رؤيته أجيال التسعينات والألفينات للمرة الأولى في حياتها.

ويستعرض "الإقتصادي" أبرز الأحداث الكروية التي تنتظرها الجماهير المصرية في 2018..

* 4 يناير: محمد صلاح "أفضل لاعب في إفريقيا"

تترقب الجماهير يوم الخميس المقبل، بفارغ الصبر، حيث ستقام احتفالية الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، لتوزيع جوائز الأفضل في إفريقيا.

وفي سباق أفضل لاعب، يأمل الجمهور المصري، في مشاهدة محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، وليفربول الإنجليزي، يتفوق على زميله السنغالي ساديو ماني، والجابوني بيير أوباميانج، نجم بروسيا دورتموند، ويتوج بالجائزة الأغلى في إفريقيا، ليصبح ثاني مصري يعتلي عرش "الأفضل إفريقيًا" بعد محمود الخطيب.

وقدم محمد صلاح عامًا استثنائيًا في 2017، حيث نجح في قيادة المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، ونهائي كأس أمم إفريقيا، كما سجل 17 جولًا مع ليفربول بمسابقة دورى البريميرليج، كما توج بجائزة أفضل لاعب إفريقي من هيئة الإذاعة البريطانية BBC، وفاز في استفتاء شبكة ESPN لأفضل لاعب في 2017.

44c78c1650.jpg

* 4 يناير: هيكتور كوبر "أفضل مدرب في إفريقيا"

رغم شدة المنافسة مع المغربي الحسين عموته، المدرب لفريق الوداد البيضاوي المغربي، المتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا، والألماني روهر، الذي قاد نيجيريا لكأس العالم، إلا أن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدرب للمنتخب الوطني، يظل منافسًا قويًا على جائزة أفضل مدرب في إفريقيا.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الثلاثي في احتفالية "كاف" يوم الخميس المقبل، حيث تأمل الجماهير المصرية في رؤية كوبر، الذي توج بلقب أفضل مدرب لمنتخب عربي في مؤتمر دبي الوطني، يعتلي منصة الحفل، بوصفه مدرب العام في إفريقيا، بعدما نجح في قيادة منتخب جمهورية مصر العربية لنهائيات كأس العالم، ونهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، بعد غياب عن المشاركة في البطولة الإفريقية لـ3 نسخ على التوالي.

47fa0dff70.jpg

* فبراير: جمهورية مصر العربية للمقاصة يشارك في دوري أبطال إفريقيا

يترقب متابعو الكرة المصرية، مشاهدة فريق جمهورية مصر العربية للمقاصة وهو يشارك في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2018، للمرة الأولى في تاريخه، حيث يلتقي مع فريق جينيراسيون فوت السنغالي في الدور التمهيدي من البطولة، على أن تقام مباراة الذهاب في السنغال، والإياب في جمهورية مصر العربية.

3846d296a3.jpg

* 15 يونيو: الظهور الأول لمصر في كأس العالم منذ 28 عامًا

الحدث الأهم والأبرز على الإطلاق في عام 2018، تترقبه الجماهير المصرية بشغف كبير، أملًا في مشاهدة المنتخب الوطني يخوض أولى مبارياته في نهائيات كأس العالم بروسيا، بعد غياب طويل استمر 28 عامًا، حيث يستهل الفراعنة أولى مبارياتهم أمام أوروجواي.

ويلعب منتخب جمهورية مصر العربية في المجموعة الأولى من كأس العالم، التي تقام منافساتها خلال الفترة بين 14 يونيو، و15 يوليو، حيث يواجه أوروجواي في 15 يونيو، ثم يواجه روسيا في 19 يونيو، قبل أن يصطدم بالسعودية في 25 يونيو.

e12857ed26.jpg

لمتابعة كل الأخبار الخفيفة والفيديوهات الكوميدية .. كورة بريك

مواد متعلقة

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهـم الأخبار : صلاح وكأس العالم.. 4 أحداث "تاريخية" تنتظرها الجماهير في 2018، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صلاح وكأس العالم.. 4 أحداث "تاريخية" تنتظرها الجماهير في 2018 .

المصدر : كورابيا