عـااجل آفات كرة القدم في 2017 .. لاعب يقتل حكما في الملعب (فيديو)
عـااجل آفات كرة القدم في 2017 .. لاعب يقتل حكما في الملعب (فيديو)

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل آفات كرة القدم في 2017 .. لاعب يقتل حكما في الملعب (فيديو)، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، آفات كرة القدم في 2017 .. لاعب يقتل حكما في الملعب (فيديو)، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل آفات كرة القدم في 2017 .. لاعب يقتل حكما في الملعب (فيديو)، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل آفات كرة القدم في 2017 .. لاعب يقتل حكما في الملعب (فيديو)، لنقوم بعرضها علي موقعنا، آفات كرة القدم في 2017 .. لاعب يقتل حكما في الملعب (فيديو)، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 10:41 صباحاً ـ الأقتصادي ـ توفى الحكم المكسيكى جوزيه فالديمار هيرنانديز، السبت، بعد قضاء أسبوع فى الغيبوبة، بسبب تعرضه للاعتداء بالضرب المبرح من اللاعب الذى طرده من مباراة بدورى الهواة بمدينة جوادلاخار المكسيكية خلال الأسبوع الماضى.

 

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن الحكم المكسيكى توفى بسبب تلف فى الدماغ بعد تعرضه لهجوم من قبل اللاعب الذى طرده خلال المباراة الأسبوع الماضى.

 

 

وقال فالينتين راميريز رئيس جمعية الحكام المحترفين فى بيان أصدره عقب وفاة هيرنانديز، "إن جوزيه فالديمار هيرنانديز كابيتيلو، وهو حكم غير متفرغ، توفى نتيجة الإصابات الحادة فى الدماغ التى تظهر لها خلال هجوم من قبل لاعب فى ملعب بيمكس فى زالابا بمنطقة فيراكروز، وإننا نعمل حاليا لضمان تحقيق العدالة بعد وفاة زميلنا".

 

وقال راميريز فى بيانه، "علينا القضاء على مثل هذه الحوادث، ارقد فى سلام جوزيه فالديمار هيرنانديز كابيتيلو".

 

وتم اعتقال اللاعب المتورط فى قتل هيرنانديز على الرغم من عدم وجود دليل رسمى عن مكان وجوده الآن.

 

وكان نفس المشهد قد تكرر في نهاية 2016، عندما أقدم لاعبا بالدوري المكسيكي على نفس الفعل، ولقى الحكم حتفه بسبب اعتداء اللاعب عليه بالضرب.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل آفات كرة القدم في 2017 .. لاعب يقتل حكما في الملعب (فيديو)، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، آفات كرة القدم في 2017 .. لاعب يقتل حكما في الملعب (فيديو) .

المصدر : الحكاية