أهـم الأخبار : فهد المولد: أتمنى تأهل السعودية ومصر إلى الدور الثاني بكأس العالم
أهـم الأخبار : فهد المولد: أتمنى تأهل السعودية ومصر إلى الدور الثاني بكأس العالم

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهـم الأخبار : فهد المولد: أتمنى تأهل السعودية ومصر إلى الدور الثاني بكأس العالم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فهد المولد: أتمنى تأهل السعودية ومصر إلى الدور الثاني بكأس العالم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهـم الأخبار : فهد المولد: أتمنى تأهل السعودية ومصر إلى الدور الثاني بكأس العالم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهـم الأخبار : فهد المولد: أتمنى تأهل السعودية ومصر إلى الدور الثاني بكأس العالم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فهد المولد: أتمنى تأهل السعودية ومصر إلى الدور الثاني بكأس العالم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 10:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ .

أعرب فهد المولد مهاجم المنتخب السعودي ولاعب نادي الاتحاد، عن أمنياته بتأهل منتخب بلاده بصحبة المنتخب المصري إلى الدور الثاني لكأس العالم 2018 روسيا.

ونجح المنتخب السعودي للتأهل لكأس العالم عن قارة آسيا، وأسفرت قرعة المونديال عن وقوع الأخضر بالمجموعة الأولي بصحبة كلاً من روسيا الدولة المستضيفة للبطولة ومنتخب أورجواي المتأهل عن قارة أمريكا الجنوبية ومنتخب جمهورية مصر العربية المتأهل عن القارة السمراء، علمًا أن الفراعنة قد تأهل لكأس العالم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، بعد غياب دام 28 عام عن كأس العالم.

وشدد المولد خلال تصريحات لصحيفة "سبورت" السعودية، على ضرورة حرص كل لاعب بالمنتخب على بذل كل الجهد لتشريف السعودية بالمونديال".

جدير بالذكر، أن المولد تواجد باللقاء الودي بين النادي الاهلي وأتلتيكو مدريد، تحت شعار مباراة للسلام، في اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق الإسباني على بطل جمهورية مصر العربية (3-2).

لمتابعة أخبار الدوري المصري.. أضغط هنا 

لمتابعة موقع الأخبار الخفيفه "كورة بريك".. أضغط هنا

مواد متعلقة

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهـم الأخبار : فهد المولد: أتمنى تأهل السعودية ومصر إلى الدور الثاني بكأس العالم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فهد المولد: أتمنى تأهل السعودية ومصر إلى الدور الثاني بكأس العالم .

المصدر : كورابيا