أهـم الأخبار : جاريث بيل مفتاح انتقال هاري كين إلى ريال مدريد
أهـم الأخبار : جاريث بيل مفتاح انتقال هاري كين إلى ريال مدريد

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهـم الأخبار : جاريث بيل مفتاح انتقال هاري كين إلى ريال مدريد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جاريث بيل مفتاح انتقال هاري كين إلى ريال مدريد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهـم الأخبار : جاريث بيل مفتاح انتقال هاري كين إلى ريال مدريد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهـم الأخبار : جاريث بيل مفتاح انتقال هاري كين إلى ريال مدريد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جاريث بيل مفتاح انتقال هاري كين إلى ريال مدريد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 11:01 صباحاً ـ الأقتصادي ـ .

أكدت عدد من التقارير الصحفية أن المهاجم الإنجليزي هاري كين أصبح على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين في نادي ريـال مدريد خلال الفترة المقبلة لحل الأزمة الهجومية.

وأشارت صحيفة "جارديان" الإنجليزية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن إدارة النادي الملكي طرحت أكثر من أسم، لإمكانية التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية في نهاية الموسم، ومن أبرز هذه الأسماء هي إيدن هازار لاعب تشيلسي وهاري كين لاعب توتنهام.

وقال التقرير إلى أن ريـال مدريد يريد استغلال رغبة هازار بعدم التوقيع لعقد جديد مع تشيلسي، من أجل انتظار عروض النادي الملكي كما أشارت التقارير الصحفية، من أجل التعاقد معه في نهاية الموسم.

وتابع التقرير أن الرأي الغالب على إدارة النادي والمدرب زين الدين زيدان، هو الصبر على ماركو اسينسيو وتحويل الاتجاه إلى هاري كين مهاجم نادي توتنهام الإنجليزي.

وتطرق التقرير إلى أن إدارة النادي الملكي من الممكن أن تلجأ إلى صفقة تبادلية مع توتنهام، بعرض النجم الويلزي جاريث بيل لاعب سبيرز السابق مقابل الحصول على هاري كين، بالإضافة إلى دفع 150 مليون استرليني، لإقناع إدارة توتنهام بالتخلي عن اللاعب.

ويسعى نادي ريـال مدريد لإغراء توتنهام بهذ ا المبلغ، ليساعد النادي اللندني في إتمام عملية إنشاء ملعبه الجديد بالإضافة إلى تجديد عقود اللاعبين التي تنتهي عقودهم في الفترة القادمة.

ويقدم هاري كين مستوى ملفت للنظر في المواسم الماضية، وحاليًا هو متصدر هدافي دورى البريميرليج برصيد 18 جول من 20 مباراة، متفوقًا على النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول صاحب الـ 17 جول.

تابع جميع الأخبار الخفيفة على كورة بريك

تابع كل أخبار دورى البريميرليج

تابع كل أخبار الدوري الاسباني

مواد متعلقة

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهـم الأخبار : جاريث بيل مفتاح انتقال هاري كين إلى ريال مدريد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جاريث بيل مفتاح انتقال هاري كين إلى ريال مدريد .

المصدر : كورابيا