رياضة : مباشر – انتقالات يناير.. والكوت قد يعود مرة أخرى إلى ساوثامبتون
رياضة : مباشر – انتقالات يناير.. والكوت قد يعود مرة أخرى إلى ساوثامبتون

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، رياضة : مباشر – انتقالات يناير.. والكوت قد يعود مرة أخرى إلى ساوثامبتون، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مباشر – انتقالات يناير.. والكوت قد يعود مرة أخرى إلى ساوثامبتون، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،رياضة : مباشر – انتقالات يناير.. والكوت قد يعود مرة أخرى إلى ساوثامبتون، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، رياضة : مباشر – انتقالات يناير.. والكوت قد يعود مرة أخرى إلى ساوثامبتون، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مباشر – انتقالات يناير.. والكوت قد يعود مرة أخرى إلى ساوثامبتون، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 11:03 صباحاً ـ الأقتصادي ـ نافذة انتقالات جديدة تبدأ معنا ومعها يطلعكم FilGoal.com عن جديد السوق الشتوية وكافة شائعات وأخبار الانتقالات.

6095fb1cdb.jpgجواو ماريو النادي : إنتر ميلان
coach-placeholder.jpgهنريك مخيتاريان النادي : مانشستر يونايتد
0c87a6428c.jpg مانشستر يونايتد
placeholder-logo.png مانشستر سيتي
placeholder-logo.png دورى البريميرليج
placeholder-logo.png دورى الكالتشيو

ينقل لكم FilGoal.com تلك التغطية الحية يوم بيوم لسوق الانتقالات الشتوية 2018، والتي بدأت فعليا مبكرا بضم ليفربول لفيرجيل فان ديك مدافع ساوثامبتون كأغلى مدافع في التاريخ.

----------

8ddd175710.jpg حوار في الجول – مصطفى شوبير يتحدث عن "أبناء العاملين" في الاهلي.. والتشبه بهوجو لوريس placeholder.jpg العيسوي: خبرة العمل مع الإسماعيلي ستساعدني.. ومن يستحق سيحصل على الفرصة placeholder.jpg تايمز: ليفربول يواجه منافسة قوية من أجل ضم ديمبيلي

12:51 تقرير - والكوت قد يعود لساوثامبتون مرة أخرى

12:00

صن: مخيتاريان قد ينضم إلى إنتر مقابل رحيل ماريو إلى يونايتد

تايمز: ليفربول يواجه منافسة قوية من أجل ضم ديمبيلي

فينالدوم مشيدا بالتعاقد مع فان ديك: ليفربول دائما ما يضم اللاعبين الكبار

انتقالات يناير انتقالات في الجول سوق الانتقالات سوق الانتقالات الشتوية

نشكركم علي حسن متابعتانا، رياضة : مباشر – انتقالات يناير.. والكوت قد يعود مرة أخرى إلى ساوثامبتون، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مباشر – انتقالات يناير.. والكوت قد يعود مرة أخرى إلى ساوثامبتون .

المصدر : Filgoal