عـااجل خمس مكاسب للأهلي بعد الانتصار الكبير على النصر.. "تألق الواعد والمحارب"
عـااجل خمس مكاسب للأهلي بعد الانتصار الكبير على النصر.. "تألق الواعد والمحارب"

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل خمس مكاسب للأهلي بعد الانتصار الكبير على النصر.. "تألق الواعد والمحارب"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، خمس مكاسب للأهلي بعد الانتصار الكبير على النصر.. "تألق الواعد والمحارب"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل خمس مكاسب للأهلي بعد الانتصار الكبير على النصر.. "تألق الواعد والمحارب"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل خمس مكاسب للأهلي بعد الانتصار الكبير على النصر.. "تألق الواعد والمحارب"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، خمس مكاسب للأهلي بعد الانتصار الكبير على النصر.. "تألق الواعد والمحارب"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 يناير 2018 09:12 مساءً ـ الأقتصادي ـ حقق الاهلي فوزًا عريضًا على نظيره النصر القاهري برباعية نظيفة، والتي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على إستاد القاهرة الدولي، ضمن مسابقة الدوري العام.

 

وبهذه النتيجة رفع الاهلي رصيده للنقطة 36، بفارق نقطة واحدة عن الإسماعيلي المتصدر، ولازالت للفريق الأحمر مباراة مؤجلة، فيما تجمد رصيد النصر عند النقطة الـ16 محتلًا المركز السادس عشر.

 

وكانت أبرز المكاسب التي حققها الاهلي كالتالي:

1- الواعد "حمدي":

لفت الشاب أحمد حمدي الانظار بعدما تألق في المباراة، ونجح في الحصول على ركلة جزاء وصنع أكثر من كرة خطيرة لزملائه في الاهلي، ويعتبر أهم مكاسب اللقاء

 

2- "دفعة معنوية": 

الفوز معنويًا كان هامًا للأهلي، والذي سيخوض مباراتين قويتين أمام الزمالك والمصري البورسعيدي يومى 8 و 12 يناير الجاري.

 

3- "تألق محارب":

لازال يثبت أنه واحدًا من أبرز الصفقات الهجومية في الاهلي، خلال الفترة الماضية، وكلما يشارك سواء كأساسي أو كلاعب بديل فأنه يثبت جدارته بإرتداء القميص الأحمر، واستطاع تسجيل الهدف الثاني له في مشواره مع الفريق بالدوري بعد الهدف الذي سجله فى مرمى سموحة.

=

4- ظهور مطمئن لـ"هشام":

ظهر هشام محمد بمستوى جيد، خلال اللقاء واكتسب ثقة كبيرة بعد فترة من الغياب عن المستطيل الأخضر، ولعب بشكل جيد مع عمرو السولية.

 

5- "النقاط الثلاث":

الأهم بالنسبة للأهلي كان حصد النقاط الثلاث ومواصلة الزحف نحو التربع على عرش الدوري العام، وفي حالة الفوز على الزمالك في الدوري العام سيغرد منفردًا على القمة.

 

=

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل خمس مكاسب للأهلي بعد الانتصار الكبير على النصر.. "تألق الواعد والمحارب"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، خمس مكاسب للأهلي بعد الانتصار الكبير على النصر.. "تألق الواعد والمحارب" .

المصدر : الحكاية