أهـم الأخبار : انفراد.. كواليس اجتماع رئيس البرلمان مع مجلس الزمالك
أهـم الأخبار : انفراد.. كواليس اجتماع رئيس البرلمان مع مجلس الزمالك

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهـم الأخبار : انفراد.. كواليس اجتماع رئيس البرلمان مع مجلس الزمالك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، انفراد.. كواليس اجتماع رئيس البرلمان مع مجلس الزمالك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهـم الأخبار : انفراد.. كواليس اجتماع رئيس البرلمان مع مجلس الزمالك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهـم الأخبار : انفراد.. كواليس اجتماع رئيس البرلمان مع مجلس الزمالك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، انفراد.. كواليس اجتماع رئيس البرلمان مع مجلس الزمالك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 يناير 2018 09:15 مساءً ـ الأقتصادي ـ .

بات مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور مهددا رسميا بالحل من جانب اللجنة الأوليمبية المصرية، برئاسة هشام حطب، بحد أقصى يوم الـ 9 من شهر يناير الجارى.

وعلم "الإقتصادي"، ظهور مساعى جديدة لإنهاء أزمة المجلس الأبيض، في ظل عدم عقده لأية اجتماعات بكامل هيئته، منذ انتخابه فى الـ 24 من نوفمبر الماضى، كان البطل فيها على عبد العال، رئيس مجلس النواب، بوساطة خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.

وتمثلت المساعي لإنهاء الأزمة، فى عقد جلسة ودية وهادئة جمعت مجلس إدارة الزمالك، يتقدمه أحمد جلال إبراهيم نائب الرئيس، إسماعيل يوسف عضو المجلس، في غياب مرتضى منصور مع هانى العتال نائب الرئيس الثانى، والمغضوب عليه من جانب رئيس القلعة البيضاء، والممنوع من التواجد داخل النادى.

وخلال الجلسة، طالب على عبد العال ضرورة لم الشمل واقناع مرتضى منصور، بدعوة المجلس للإنعقاد بكامل هيئته والإعتراف بهانى العتال، ما لم يصدر قرارا من مركز التسوية أو القضاء بإستبعاده وفقا لأزمة العضوية، وهو ما حدث حتى الأن حيث لاتزال القضية الخاصة بالعضوية متداولة.

ولوح الحضور بالاخفاق فى وقت سابق، فى إنهاء الأزمة بشكل ودى، فى ظل تمسك مرتضى منصور برأيه فى منع للعتال من التواجد داخل المجلس.

وشهدت الجلسة تلميحا صريحا، بإتخاذ إجراءات قانونية ضد المجلس، تصل إلى حد الحل فى 9 يناير، ما لم يعقد أية جلسات بحضور العتال وعبد الله جورج عضو المجلس.

لمتابعة أخبار الدوري المصري.. أضغط هنا 

لمتابعة أخبار الزمالك.. أضغط هنا 

لمتابعة موقع الأخبار الخفيفه "كورة بريك".. أضغط هنا

مواد متعلقة

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهـم الأخبار : انفراد.. كواليس اجتماع رئيس البرلمان مع مجلس الزمالك، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، انفراد.. كواليس اجتماع رئيس البرلمان مع مجلس الزمالك .

المصدر : كورابيا