أهـم الأخبار : تقارير إنجليزية تؤكد أن كوتينيو لن يلعب مجددا مع ليفربول
أهـم الأخبار : تقارير إنجليزية تؤكد أن كوتينيو لن يلعب مجددا مع ليفربول

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهـم الأخبار : تقارير إنجليزية تؤكد أن كوتينيو لن يلعب مجددا مع ليفربول، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تقارير إنجليزية تؤكد أن كوتينيو لن يلعب مجددا مع ليفربول، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهـم الأخبار : تقارير إنجليزية تؤكد أن كوتينيو لن يلعب مجددا مع ليفربول، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهـم الأخبار : تقارير إنجليزية تؤكد أن كوتينيو لن يلعب مجددا مع ليفربول، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تقارير إنجليزية تؤكد أن كوتينيو لن يلعب مجددا مع ليفربول، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 يناير 2018 09:15 مساءً ـ الأقتصادي ـ .

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن البرازيلي فيليبي كوتينيو نجم نادي ليفربول الإنجليزي قد لا يلعب أي مباراة أخرى رفقة الريدز، حيث أصبح على وشك الانتقال لصفوف نادي برشلونة الإسباني.

وأبدى نادي برشلونة اهتمامًا بالغًا بالحصول على خدمات كوتينيو، وذلك بعد تقديم عدد من العروض في محاولة لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، والتي شهدت رفضًا قاطعًا من جانب إدارة الريدز.

ووفقًا لصحيفة "دايلي ميل" الإنجليزية، فإن رأي إدارة ليفربول قد تغير، وأنهم مستعدون للتخلى عن خدمات البرازيلي الدولي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشار التقرير أن ليفربول لن يبيع كوتينيو إلا في حالة الحصول على 133 مليون جنيه إسترليني، في محاولة للحصول على أموال قد تمول صفقات أخرى للنادي الإنجليزي.

ويغيب كوتينيو عن صفوف ليفربول في الفترة الحالية بداعي الإصابة، وقد لا يشارك مع الريدز أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد، الذي سيقام لحساب دور الـ 64 من كأس الاتحاد الإنجليزي.

تابع جميع الأخبار الخفيفة على كورة بريك

مواد متعلقة

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهـم الأخبار : تقارير إنجليزية تؤكد أن كوتينيو لن يلعب مجددا مع ليفربول، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تقارير إنجليزية تؤكد أن كوتينيو لن يلعب مجددا مع ليفربول .

المصدر : كورابيا