رياضة : نادر شوقي: الآن الكرة أصبحت في ملعب متعب ليتألق من جديد
رياضة : نادر شوقي: الآن الكرة أصبحت في ملعب متعب ليتألق من جديد

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، رياضة : نادر شوقي: الآن الكرة أصبحت في ملعب متعب ليتألق من جديد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نادر شوقي: الآن الكرة أصبحت في ملعب متعب ليتألق من جديد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،رياضة : نادر شوقي: الآن الكرة أصبحت في ملعب متعب ليتألق من جديد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، رياضة : نادر شوقي: الآن الكرة أصبحت في ملعب متعب ليتألق من جديد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نادر شوقي: الآن الكرة أصبحت في ملعب متعب ليتألق من جديد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 يناير 2018 09:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ يرى نادر شوقي وكيل أعمال عماد متعب أن الكرة أصبحت في ملعبه الآن ليعود للتألق مرة أخرى بعدما انضم لصفوف التعاون السعودي.

c7ebe31db6.jpgعماد متعب النادي : التعاون
72727e3e5b.jpg التعاون

وأعلم النادي الاهلي رحيل عماد متعب لينضم لصفوف التعاون السعودي خلال الانتقالات الشتوية الجارية على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

وقال نادر شوقي لقناة أون سبورت: "متعب لديه جول وهو العودة للمشاركة والظهور بشكل جيد في محاولة للانضمام لمنتخب جمهورية مصر العربية واللعب في كأس العالم".

34293c954c.jpg التعاون: متعب إضافة رائعة لنا.. وموقفنا من مصطفى فتحي يتحدد بنهاية الموسم placeholder.jpg بالصور – متعب يوقع على عقود انتقاله إلى التعاون السعودي placeholder.jpg تغريدة – نجوم الاهلي يودعون متعب.. وردود ساخرة على بركات وسعد

وقال "والآن أصبحت الكرة في ملعبه لتحقيق هذا الهدف، فهو سيبذل أقصى جهده للعودة للظهور بمستوى جيد".

وأكمل "كان من الصعب أن يفعل متعب هذا في الاهلي نظرا لحصوله على عدة وعود من حسام البدري للمشاركة ولكن المدرب لم ينفذ وعوده".

وأكد وكيله "أذا أراد الاهلي تجديد تعاقد متعب بعد نهاية الموسم الحالي فهو يرحب تماما".

ووجه حديثه لإدارة الاهلي قائلا: "أود أن أشكر إدارة الاهلي التي أتمت انتقال متعب لنادي التعاون في أقل من 24 ساعة".

وأتم تصريحاته "متعب سوف يسافر إلى السعودية أحد أيام 5 أو 6 من شهر يناير الجاري للانتظام مع فريقه الجديد".

اقرأ أيضا:

بالصور – متعب يوقع على عقود انتقاله إلى التعاون السعودي

أخيرا.. برشلونة يستعيد عثمان ديمبيلي

مؤتمر البدري – عن مقارنة حمدي بالسعيد.. وتجهيز الجميع للقمة

نقطة واحدة تُبعده عن الصدارة.. الاهلي يضرب النصر برباعية قبل القمة

تيليجراف: ليفربول سيطلب 130 مليون إسترليني لرحيل كوتينيو.. وغموض في برشلونة

صلاح يفوز بجائزة الأسد الذهبي لأفضل لاعب في إفريقيا

الاهلي عماد متعب التعاون

نشكركم علي حسن متابعتانا، رياضة : نادر شوقي: الآن الكرة أصبحت في ملعب متعب ليتألق من جديد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نادر شوقي: الآن الكرة أصبحت في ملعب متعب ليتألق من جديد .

المصدر : Filgoal