أهـم الأخبار : مانشستر سيتي يواصل التألق في البريميرليج بفوز جديد على واتفورد بثلاثية
أهـم الأخبار : مانشستر سيتي يواصل التألق في البريميرليج بفوز جديد على واتفورد بثلاثية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهـم الأخبار : مانشستر سيتي يواصل التألق في البريميرليج بفوز جديد على واتفورد بثلاثية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مانشستر سيتي يواصل التألق في البريميرليج بفوز جديد على واتفورد بثلاثية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهـم الأخبار : مانشستر سيتي يواصل التألق في البريميرليج بفوز جديد على واتفورد بثلاثية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهـم الأخبار : مانشستر سيتي يواصل التألق في البريميرليج بفوز جديد على واتفورد بثلاثية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مانشستر سيتي يواصل التألق في البريميرليج بفوز جديد على واتفورد بثلاثية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 يناير 2018 09:54 مساءً ـ الأقتصادي ـ .

واصل المان سيتي، صدارته لمسابقة دورى البريميرليج الممتاز، وذلك بفوزه على ضيفه واتفورد، بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من البريميرليج.

ويرتفع بهذه النتيجة رصيد مانشستر سيتي للنقطة الـ 62 في صدارة دورى البريميرليج، بفارق 15 نقطة عن المطارد المباشر مانشستر يونايتد، بينما يتجمد رصيد واتفورد عند النقطة الـ 25، في المركز العاشر.

وافتتح الدولي الإنجليزي رحيم سترلينج، أهداف المباراة في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء، قبل أن يضيف في الدقيقة "13" بالشوط الأول، كريستيان كاباسيلي مدافع واتفورد الهدف الثاني لأصحاب الأرض بالخطأ في مرماه.

وسجل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الهدف الثالث لمان سيتي في الدقيقة "63"، بينما سجل أندي جراي جول واتفورد الوحيد في اللقاء بالدقيقة "82".

شاهد أهداف المباراة بعد قليل 

تابع كل أخبار دورى البريميرليج

تابع كل أخبار مانشستر سيتي

تابع جميع الأخبار الخفيفة على كورة بريك

مواد متعلقة

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهـم الأخبار : مانشستر سيتي يواصل التألق في البريميرليج بفوز جديد على واتفورد بثلاثية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مانشستر سيتي يواصل التألق في البريميرليج بفوز جديد على واتفورد بثلاثية .

المصدر : كورابيا