أخبـار الرياضة : يلا كورة يكشف.. كلوب يستفسر من صلاح عن رمضان صبحي
أخبـار الرياضة : يلا كورة يكشف.. كلوب يستفسر من صلاح عن رمضان صبحي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبـار الرياضة : يلا كورة يكشف.. كلوب يستفسر من صلاح عن رمضان صبحي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، يلا كورة يكشف.. كلوب يستفسر من صلاح عن رمضان صبحي ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار الرياضة : يلا كورة يكشف.. كلوب يستفسر من صلاح عن رمضان صبحي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار الرياضة : يلا كورة يكشف.. كلوب يستفسر من صلاح عن رمضان صبحي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، يلا كورة يكشف.. كلوب يستفسر من صلاح عن رمضان صبحي ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 يناير 2018 10:01 مساءً ـ الأقتصادي ـ كتب: عمر قورة

علم يلا كورة أن المدرب الألماني يورجن كلوب، المدرب لليفربول الإنجليزي، استفسر من لاعبه الدولي محمد صلاح عن مواطنه المصري رمضان صبحي، جناح ستوك سيتي.

ويبدو أن رمضان لفت أنظار كلوب بعد إحرازه هدفين مع ستوك سيتي في الفترة الأخيرة، ليطلب المدرب من صلاح الحصول على معلومات أكثر عن لاعب النادي الاهلي السابق.

وشارك صاحب الـ20 عامًا في 15 مباراة بالدوري الإنجليزي مع ستوك، ونجح في إحراز أول هدفين له ببريميرليج في ثاني مواسمه بإنجلترا.


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار الرياضة : يلا كورة يكشف.. كلوب يستفسر من صلاح عن رمضان صبحي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، يلا كورة يكشف.. كلوب يستفسر من صلاح عن رمضان صبحي .

المصدر : يالا كورة