أهـم الأخبار : بمشاركة حجازي..وست بروميتش ألبيون يسقط بطريقة درامية أمام وست هام يونايتد
أهـم الأخبار : بمشاركة حجازي..وست بروميتش ألبيون يسقط بطريقة درامية أمام وست هام يونايتد

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهـم الأخبار : بمشاركة حجازي..وست بروميتش ألبيون يسقط بطريقة درامية أمام وست هام يونايتد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بمشاركة حجازي..وست بروميتش ألبيون يسقط بطريقة درامية أمام وست هام يونايتد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهـم الأخبار : بمشاركة حجازي..وست بروميتش ألبيون يسقط بطريقة درامية أمام وست هام يونايتد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهـم الأخبار : بمشاركة حجازي..وست بروميتش ألبيون يسقط بطريقة درامية أمام وست هام يونايتد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بمشاركة حجازي..وست بروميتش ألبيون يسقط بطريقة درامية أمام وست هام يونايتد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 يناير 2018 10:08 مساءً ـ الأقتصادي ـ .

واصل وست بروميتش ألبيون الذي يلعب بين صفوف النجم المصري أحمد حجازي، نتائجه المخيبة في دورى البريميرليج الممتاز، وذلك بعد الخسارة أمام وست هام يونايتد بهدفين مقابل جول، في اللقاء الذي أقيم على الملعب الأوليمبي في لندن، لحساب الجولة الثانية والعشرين من البريميرليج.

وشهدت المباراة مشاركة حجازي منذ ا�بداية كأساسي، وخاض اللقاء بالكامل، حيث يعد حجازي أحد القطع الرئيسية في تشكيلة وست بروميتش، منذ انضمامه للفريق خلال الصيف الماضي قادمًا من النادي الاهلي.

وست بروميتش كان السباق بالتسجيل عن طريق لاعب الوسط الأيرلندي جيمس ماكلين، الذي أطلق كرة صاروخية في الدقيقة 30 سكنت شباك أصحاب الأرض.

وتمكن وست هام من تعديل النتيجة عن طريق أندي كارول في الدقيقة 59، بعد عرضية من كريسويل، قابلها العملاق كارول برأسية في المرمي.

سقوط وست بروميتش جاء دراميًا، في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، حيث لعب النمساوي ماركو أرناوتوفيتش كرة عرضية، قابلها كارول بتسديدة أرضية في المرمي.

وبهذه النتيجة رفع وست هام يونايتد رصيده للنقطة 21 ليصعد للمركز السادس عشر في ترتيب فرق البريميرليج، فيما توقف رصيد وست بروميتش ألبيون عند 16 نقطة في المركز التاسع عشر.

تابع جميع الأخبار الخفيفة على كورة بريك

مواد متعلقة

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهـم الأخبار : بمشاركة حجازي..وست بروميتش ألبيون يسقط بطريقة درامية أمام وست هام يونايتد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بمشاركة حجازي..وست بروميتش ألبيون يسقط بطريقة درامية أمام وست هام يونايتد .

المصدر : كورابيا