أهـم الأخبار : الأسطورة تايسون يستغل 40 فدانا لزراعة الحشيش والماريجوانا
أهـم الأخبار : الأسطورة تايسون يستغل 40 فدانا لزراعة الحشيش والماريجوانا

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهـم الأخبار : الأسطورة تايسون يستغل 40 فدانا لزراعة الحشيش والماريجوانا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الأسطورة تايسون يستغل 40 فدانا لزراعة الحشيش والماريجوانا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهـم الأخبار : الأسطورة تايسون يستغل 40 فدانا لزراعة الحشيش والماريجوانا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهـم الأخبار : الأسطورة تايسون يستغل 40 فدانا لزراعة الحشيش والماريجوانا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الأسطورة تايسون يستغل 40 فدانا لزراعة الحشيش والماريجوانا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

image

الثلاثاء 2 يناير 2018 10:22 مساءً ـ الأقتصادي ـ اشترى أسطورة ملاكمة المحترفين الأمريكي مايك تايسون، ما يقرب من 40 فدانا من الأراضي الزراعية، بولاية كاليفورنيا الأمريكية، من آجل زراعتها نبات "الحشيش" و "الماريجوانا".

ويستغل تايسون بالإقدام على هذه الخطورة، شرعية وتدعيم المسئولين عن الولاية، لزراعة نبات الماريجوانا، لاستخدام في الأغراض الطبية، بعيدا عن كونه أحد المواد المخدرة المشهورة حول العالم.

ويشتهر تايسون بكثرة تناوله للماريجوانا، منذ أن كان ملاكما، حيث تسبب في إيقافه بعدة مناسبات عن خوض أي نشاط رياضي، باعتباره أحد المواد المحظورة دوليا رياضيا أو قانونيا.

ويحاول هذه المرة تايسون، أنشاء مدرسة لتعليم المزارعين كيفية زراعة الماريجوانا، واستخدامها في الأغراض الطبيية، إضافة لبنائه عدد من المنازل على مساحة 20 فدانا للمزارعين، وزراعة الباقي.

ويعد تايسون أصغر ملاكم فى التاريخ، يُتوج بلقب بطولة العالم فى الوزن الثقيل، وذلك عام 1986، عندما فاز على منافسه تريفور بيربيك، بالضربة القاضية فى الجولة الثانية، وهو الحدث الذى منحه شهرة مذهلة حول العالم، حيث كان عمره 20 عاماً و 4 أشهر فقط.

e88790c12e.jpg

مواد متعلقة

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهـم الأخبار : الأسطورة تايسون يستغل 40 فدانا لزراعة الحشيش والماريجوانا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الأسطورة تايسون يستغل 40 فدانا لزراعة الحشيش والماريجوانا .

المصدر : كورابيا