عاااجـل : خالد عزيز: ميولي اتحادية وعضو شرف هلالي بارز اتهمني بالرشوة
عاااجـل : خالد عزيز: ميولي اتحادية وعضو شرف هلالي بارز اتهمني بالرشوة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاااجـل : خالد عزيز: ميولي اتحادية وعضو شرف هلالي بارز اتهمني بالرشوة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، خالد عزيز: ميولي اتحادية وعضو شرف هلالي بارز اتهمني بالرشوة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاااجـل : خالد عزيز: ميولي اتحادية وعضو شرف هلالي بارز اتهمني بالرشوة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاااجـل : خالد عزيز: ميولي اتحادية وعضو شرف هلالي بارز اتهمني بالرشوة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، خالد عزيز: ميولي اتحادية وعضو شرف هلالي بارز اتهمني بالرشوة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 يناير 2018 10:29 مساءً ـ الأقتصادي ـ تسبب نجم نادي الهلال والمنتخب السعودي سابقا، الكابتن خالد عزيز، في إثارة الجدل في الوسط الرياضي، خلال الساعات الماضية، بعد ظهوره في إحدى القنوات الفضائية، متحدثا عن تفاصيل مثيرة جدا، صاحبته طوال مسيرته الرياضية.

استعرض عزيز اللقطة الأشهر له، والتي صاحبها غضب جماهيري وجدل كبير في الوسط الرياضي، في ذلك الوقت، عندما طٌرد بالبطاقة الحمراء، في نهائي الدوري، عندما كان يلعب الهلال أمام الاتحاد في درة الملاعب، بعد أن اعتدى بالضرب على مهاجم الاتحاد، نايف هزازي، وخسر الهلال المباراة بهدفين لهدف.

وأكد عزيز أن الإشاعات لا زالت تطارده حتى بعد اعتزاله لكرة القدم، بسبب تلك اللقطة الشهيرة التي اتهم فيها بأخذ رشوة من رئيس نادي الاتحاد في ذلك الوقت، منصور البلوي، وأن هذه الحادثه كانت هي سبب خروجه من نادي الهلال، بسبب عضو شرف بارز وجه لخالد عزيز اتهامات متكررة بالرشوة من قبل منصور البلوي.

كما أشار عزيز إلى مفاوضات منصور البلوي المستمرة له قائلا: “منصور البلوي فاوضني كثيرا ومن حقه يفاوض أي لاعب، ولكن كان من الصعب أن ألعب لغير الهلال، بالرغم من أن ميولي اتحادية منذ الصغر  وأحبيت لاعبي الاتحاد بسبب روحهم العالية”.

وتطرق عزيز أيضا لغيابه عن النهائي الشهير بين الهلال والشباب، حين خسر الهلال بهدف وحيد، وبرر عزيز أن غيابه كان بسبب أعضاء شرف الهلال الذين لو يوفوا بوعودهم له.

مؤكدا أن بعض أعضاء الشرف قدموا له الوعود بمبالغ مالية وسيارة إذا استطاع عزيز أن يوقف اللاعب محمد نور في نصف النهائي من تلك البطولة، واستطاع عزيز أن يقف لنور في تلك المباراة، التي انتهت بفوز هلالي بهدفين مقابل جول، وتفاجأ خالد عزيز بعد ذلك بعدم وفاء أعضاء الشرف الهلاليين بوعودهم له، ولم يلعب المباراة النهائية لهذا السبب.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاااجـل : خالد عزيز: ميولي اتحادية وعضو شرف هلالي بارز اتهمني بالرشوة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، خالد عزيز: ميولي اتحادية وعضو شرف هلالي بارز اتهمني بالرشوة .

المصدر : الوئام