أهـم الأخبار : نادر شوقي: متعب رحل بسبب وعود البدري وغالي مستعد للعودة للأهلي
أهـم الأخبار : نادر شوقي: متعب رحل بسبب وعود البدري وغالي مستعد للعودة للأهلي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهـم الأخبار : نادر شوقي: متعب رحل بسبب وعود البدري وغالي مستعد للعودة للأهلي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نادر شوقي: متعب رحل بسبب وعود البدري وغالي مستعد للعودة للأهلي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهـم الأخبار : نادر شوقي: متعب رحل بسبب وعود البدري وغالي مستعد للعودة للأهلي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهـم الأخبار : نادر شوقي: متعب رحل بسبب وعود البدري وغالي مستعد للعودة للأهلي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نادر شوقي: متعب رحل بسبب وعود البدري وغالي مستعد للعودة للأهلي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 يناير 2018 10:35 مساءً ـ الأقتصادي ـ .

أكد نادر شوقي، وكيل أعمال عماد متعب، على أنهم اتخذوا قرار الرحيل عن النادي الاهلي، بسبب وعود حسام البدري المدرب للفريق الأحمر، بالمشاركة في العديد من المباريات والتي لم ينفذها.

ووقع عماد متعب على عقد مع نادي التعاون السعودي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة من الاهلي.

وقال خلال تصريحات تليفزيونية، أن الأمور الآن في يد عماد متعب فقط، وهو من يستطيع أن يعود لمستواه والتألق مع ناديه الجديد، حيث سيسافر للسعودية يوم 5 أو 6 يناير الجاري.

وتابع نادر شوقي "أريد أن أتوجه بالشكر إلى مجلس إدارة النادي الاهلي، بعد تسهيل أمور انتقال عماد متعب لصفوف التعاون السعودي".

وتحدث شوقي عن حسام غالي المحترف في صفوف النصر السعودي، مؤكدًا على أنه مازال يتلقى عروضًا من بعض الأندية في الكويت والسعودية من أجل الانتقال إليها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار وكيل أعمل حسام غالي إلى أنه الوحيد من يحدد هل سيعتزل أم لا، ولكن في حالة رغبة الاهلي في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالأولوية للقلعة الحمراء.

استمع لتصريحات نادر شوقي

تابع أخبار المحترفين

لمتابعة موقع الأخبار الخفيفه "كورة بريك".. أضغط هنا

مواد متعلقة

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهـم الأخبار : نادر شوقي: متعب رحل بسبب وعود البدري وغالي مستعد للعودة للأهلي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نادر شوقي: متعب رحل بسبب وعود البدري وغالي مستعد للعودة للأهلي .

المصدر : كورابيا