الأقتصادي : إكرامي يوجه رسالة مؤثرة لمتعب بعد رحيله عن الاهلي
الأقتصادي : إكرامي يوجه رسالة مؤثرة لمتعب بعد رحيله عن الاهلي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتصادي : إكرامي يوجه رسالة مؤثرة لمتعب بعد رحيله عن الاهلي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إكرامي يوجه رسالة مؤثرة لمتعب بعد رحيله عن الاهلي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتصادي : إكرامي يوجه رسالة مؤثرة لمتعب بعد رحيله عن الاهلي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتصادي : إكرامي يوجه رسالة مؤثرة لمتعب بعد رحيله عن الاهلي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إكرامي يوجه رسالة مؤثرة لمتعب بعد رحيله عن الاهلي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 يناير 2018 10:41 مساءً ـ الأقتصادي ـ كتب - علي الزيني

أبدى شريف إكرامي، حارس مرمى فريق الكرة الأول بالنادي الاهلي، حزنه الشديد لرحيل عماد متعب، مهاجم الفريق إلى نادي التعاون السعودي، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، مؤكدًا أنه من أنقى مَن زامله في الملعب، متمنيًا له التوفيق.

 ونشر إكرامي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «موقع التواصل الاجتماعي تويتر»، صورة لمتعب، معلقًا: «عماد متعب عشرة عمري وأفضل وأنقى من زاملت في الملعب.. حزين جدًا لرحيلك لكن هذا حال كرة القدم، كل التوفيق في خطوتك القادمه يا صديقي».

كان متعب رحل رسميًا إلى التعاون السعودي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، بمقابل 400 ألف دولار.


شريف

نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتصادي : إكرامي يوجه رسالة مؤثرة لمتعب بعد رحيله عن الاهلي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إكرامي يوجه رسالة مؤثرة لمتعب بعد رحيله عن الاهلي .

المصدر : التحرير الإخبـاري