أخر الأخبار : شاهد... أهداف الاهلي القاتلة في مرمى النصر
أخر الأخبار : شاهد... أهداف الاهلي القاتلة في مرمى النصر

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخر الأخبار : شاهد... أهداف الاهلي القاتلة في مرمى النصر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شاهد... أهداف الاهلي القاتلة في مرمى النصر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخر الأخبار : شاهد... أهداف الاهلي القاتلة في مرمى النصر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخر الأخبار : شاهد... أهداف الاهلي القاتلة في مرمى النصر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شاهد... أهداف الاهلي القاتلة في مرمى النصر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 يناير 2018 10:50 مساءً ـ الأقتصادي ـ وجه فريق الاهلي إنذارا شديد اللهجة قبل لقاء القمة لغريمه التقليدى نادى الزمالك يوم 8 يناير الجارى وسحق فريق النصر بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد المارد الأحمر إلى 36 نقطة ليطارد الإسماعيلي على الصدارة فى حين يتجمد رصيد النصر عند 13 نقطة.

وأحرز أهداف الشياطين الحمر أيمن أشرف ووليد سليمان ووليد ازارو وإسلام محارب.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخر الأخبار : شاهد... أهداف الاهلي القاتلة في مرمى النصر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شاهد... أهداف الاهلي القاتلة في مرمى النصر .

المصدر : عرب نت