أخبـار الرياضة : شوقي: لا يوجد عقد يربط متعب بالأهلي.. ورمضان لن يرحل
أخبـار الرياضة : شوقي: لا يوجد عقد يربط متعب بالأهلي.. ورمضان لن يرحل

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبـار الرياضة : شوقي: لا يوجد عقد يربط متعب بالأهلي.. ورمضان لن يرحل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شوقي: لا يوجد عقد يربط متعب بالأهلي.. ورمضان لن يرحل ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار الرياضة : شوقي: لا يوجد عقد يربط متعب بالأهلي.. ورمضان لن يرحل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار الرياضة : شوقي: لا يوجد عقد يربط متعب بالأهلي.. ورمضان لن يرحل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شوقي: لا يوجد عقد يربط متعب بالأهلي.. ورمضان لن يرحل ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 يناير 2018 11:06 مساءً ـ الأقتصادي ـ كتب: أيمن جيلبرتو

أكد نادر شوقي وكيل أعمال عماد متعب مهاجم التعاون السعودي حاليا أنه لا يوجد أي عقود تربط اللاعب بالنادي الاهلي في الفترة المقبلة.

وأعلن نادي التعاون السعودي رسميا التعاقد مع عماد متعب مهاجم النادي الاهلي حتى نهاية الموسم.

وأشار شوقي في تصريحات تلفزيونية لقنوات "LTC" و"أون سبورت" "عماد متعب انهى كافة الاجراءات الخاصة بانتقاله لصفوف التعاون، خلال أيام سيتواجد بالمملكة للمشاركة مع الفريق".

وواصل "عقد متعب مع التعاون لنهاية الموسم، وهو حر بعد ذلك يقرر مصيره كيف ما شاء، لا يوجد حاليا اي عقد بينه وبين الاهلي".

وأكمل "الكرة الأن في ملعب متعب لاثبات نفسه وتحقيق هدفه، رحل عن الاهلي بسبب عدم تنفيذ وعود حسام البدري له، الأمر كان صعبا ومتعب تأثر نفسيا، وأشكر مجلس الاهلي على سرعة انهاء الموقف".

وانتقل للحديث عن حسام غالي لاعب النصر السعودي قائلا "الأولوية للأهلي بكل تأكيد، لكن لم يتحدث معنا اي شخص من أجل عودة غالي الموسم المقبل، اللاعب لم يحدد مصيره بعد اذا كان مستمر بالملاعب أم لا".

واضاف "حتى الأن يأتي لي عروض من أجل غالي، هناك نادي سعودي يرغب في ضمه الموسم المقبل، بجانب امتلاكي لعرض من أحد أندية الكويت".

واختتم "رمضان يسير في الطريق الصحيح مع ستوك، المهم بالنسبة لي طريقة تطور اللاعب بغض النظر عن نتائج الفريق، لا يوجد عرض من روما ولن يرحل في الفترة الحالية من ستوك".


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار الرياضة : شوقي: لا يوجد عقد يربط متعب بالأهلي.. ورمضان لن يرحل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شوقي: لا يوجد عقد يربط متعب بالأهلي.. ورمضان لن يرحل .

المصدر : يالا كورة