أخر الأخـبار : ننشر تفاصيل جلسة الخطيب ومتعب في الاهلي
أخر الأخـبار : ننشر تفاصيل جلسة الخطيب ومتعب في الاهلي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخر الأخـبار : ننشر تفاصيل جلسة الخطيب ومتعب في الاهلي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ننشر تفاصيل جلسة الخطيب ومتعب في الاهلي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخر الأخـبار : ننشر تفاصيل جلسة الخطيب ومتعب في الاهلي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخر الأخـبار : ننشر تفاصيل جلسة الخطيب ومتعب في الاهلي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ننشر تفاصيل جلسة الخطيب ومتعب في الاهلي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 يناير 2018 11:34 مساءً ـ الأقتصادي ـ أثني عماد متعب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، على طريقة تعامل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، مع عرض التعاون السعودي.

وعقد "بيبو"، اجتماعًا مع "متعب" اليوم بمقر النادي بشأن عرض التعاون السعودي الذي تلقاه اللاعب وأخطره خلاله بالموافقة على إعارته لمدة 6 أشهر.

وكشفت مصادر خاصة، عن أن الخطيب أثني علي "متعب"، وأكد أنه أحد أبناء النادي أصحاب التاريخ الطويل، وشارك بجهده في عدد من البطولات، وكان أحد العناصر الأساسية لجيل سيطر علي كل الألقاب.

وقالت المصادر، إن "متعب" وجد حفاوة وتقديرًا كبيرًا من الخطيب، حيث قال له إنه صاحب القرار في العرض السعودي وباب النادي مفتوح، خاصة أن اللاعب يعرف جيدًا عدم تدخل إدارات الاهلي في القرارات الفنية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخر الأخـبار : ننشر تفاصيل جلسة الخطيب ومتعب في الاهلي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ننشر تفاصيل جلسة الخطيب ومتعب في الاهلي .

المصدر : الموجز