رياضة : فيديو في الجول - نجاح كبير في حصاد المحترفين لعام 2017
رياضة : فيديو في الجول - نجاح كبير في حصاد المحترفين لعام 2017

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، رياضة : فيديو في الجول - نجاح كبير في حصاد المحترفين لعام 2017، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو في الجول - نجاح كبير في حصاد المحترفين لعام 2017، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،رياضة : فيديو في الجول - نجاح كبير في حصاد المحترفين لعام 2017، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، رياضة : فيديو في الجول - نجاح كبير في حصاد المحترفين لعام 2017، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو في الجول - نجاح كبير في حصاد المحترفين لعام 2017، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 يناير 2018 11:44 مساءً ـ الأقتصادي ـ في عام شهد أكبر عدد من المحترفين خارج جمهورية مصر العربية، قدم المحترفون المصريون مستويات طيبة في الدوريات الأوروبية والخليجية، وبلاد العم سام أيضا.

نجح معظم المحترفون مع أنديتهم، لكن النجاح الأكبر كان بقيادة منتخب جمهورية مصر العربية للتأهل إلى كأس العالم 2018 والعودة للمونديال بعد غياب امتد لـ28 عاما.

أبرز هؤلاء النجوم كان محمد صلاح الذي توج مسيرته بالفوز بعدة جوائز، أبرزها جائزة أفضل لاعب إفريقي من هيئة الإذاعة البريطانية BBC، كما أنه ينافس على الجائزة الأهم والتي يعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن الفائز بلقب أفضل لاعب إفريقي يوم الخميس المقبل.

4ddc19f605.jpg باكتساح - صلاح يضمن نسبة تصويت الجماهير على أفضل لاعب في إفريقيا placeholder.jpg بالفيديو - صلابة دفاعية في ملخص حجازي ضد وست هام placeholder.jpg وكيله: رمضان لن ينتقل إلى روما الموسم المقبل placeholder.jpg وكيلهما: رمضان يسير في الطريق الصحيح.. وعرضان لغالي لكن الأولوية للأهلي

إنجلترا مهد كرة القدم تشهد على تواجد 6 لاعبين مصريين، بينهم 4 في الدوري الممتاز.

فيما ينتشر باقي المحترفين في أوروبا، والسعودية، بينما يلعب علي غزال في الولايات المتحدة.

شاهد في مقطع الفيديو التالي نجاحات المصريين بالخارج في عام 2017.

اقرأ أيضا:

بالصور – متعب يوقع على عقود انتقاله إلى التعاون السعودي

أخيرا.. برشلونة يستعيد عثمان ديمبيلي

مؤتمر البدري – عن مقارنة حمدي بالسعيد.. وتجهيز الجميع للقمة

نقطة واحدة تُبعده عن الصدارة.. الاهلي يضرب النصر برباعية قبل القمة

تيليجراف: ليفربول سيطلب 130 مليون إسترليني لرحيل كوتينيو.. وغموض في برشلونة

صلاح يفوز بجائزة الأسد الذهبي لأفضل لاعب في إفريقيا

المحترفين المصريين المحترفون المصريون محمد صلاح

نشكركم علي حسن متابعتانا، رياضة : فيديو في الجول - نجاح كبير في حصاد المحترفين لعام 2017، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو في الجول - نجاح كبير في حصاد المحترفين لعام 2017 .

المصدر : Filgoal