أخبـار الرياضة : حصاد يلا كورة.. كيف تحدث اساطير ونجوم الكرة عن صلاح
أخبـار الرياضة : حصاد يلا كورة.. كيف تحدث اساطير ونجوم الكرة عن صلاح

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبـار الرياضة : حصاد يلا كورة.. كيف تحدث اساطير ونجوم الكرة عن صلاح، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، حصاد يلا كورة.. كيف تحدث اساطير ونجوم الكرة عن صلاح ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار الرياضة : حصاد يلا كورة.. كيف تحدث اساطير ونجوم الكرة عن صلاح، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار الرياضة : حصاد يلا كورة.. كيف تحدث اساطير ونجوم الكرة عن صلاح، لنقوم بعرضها علي موقعنا، حصاد يلا كورة.. كيف تحدث اساطير ونجوم الكرة عن صلاح ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 يناير 2018 11:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كتب: يلاكورة

عاش الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي عاما استثنائيا في 2017 سواء على صعيد المنتخب أو الأندية التي تواجد بها.

وتألق صلاح في الملاعب الإيطالية والانجليزية بجانب مشاركات مميزة في دوري ابطال اوروبا، وقيادته للمنتخب للتأهل للمونديال الروسي بجانب الحصول على فضية أمم افريقيا.

ويرصد لكم "يلا كورة" من خلال التقرير التفاعلي التالي، ابرز ما جاء على لسان نجوم واساطير كرة القدم بحق صلاح في عام 2017.

اضغط هنا لمشاهدة تصريحات نجوم واساطير كرة القدم عن صلاح


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار الرياضة : حصاد يلا كورة.. كيف تحدث اساطير ونجوم الكرة عن صلاح، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، حصاد يلا كورة.. كيف تحدث اساطير ونجوم الكرة عن صلاح .

المصدر : يالا كورة