رياضة : كهربا: تحاملت على نفسي كثيرا هذا الموسم
رياضة : كهربا: تحاملت على نفسي كثيرا هذا الموسم

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، رياضة : كهربا: تحاملت على نفسي كثيرا هذا الموسم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كهربا: تحاملت على نفسي كثيرا هذا الموسم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،رياضة : كهربا: تحاملت على نفسي كثيرا هذا الموسم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، رياضة : كهربا: تحاملت على نفسي كثيرا هذا الموسم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كهربا: تحاملت على نفسي كثيرا هذا الموسم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 12:58 صباحاً ـ الأقتصادي ـ شدد محمود عبد المنعم "كهربا" مهاجم اتحاد جدة على أنه تحامل على نفسه كثيرا هذا الموسم بسبب الإصابات.

لم يظهر كهربا بالمستوى المأمول منذ بداية الموسم الجاري، فقد لعب 14 مباراة وسجل 3 أهداف فقط، وذلك بعد تصدر هدافي فريقه الموسم الماضي.

وقال كهربا في تصريحات لبرنامج صدى الملاعب عبر قناة MBC يوم الثلاثاء: "لم أظهر بالمستوى المنتظر مني لأنني تحاملت على نفسي كثيرا هذا الموسم".

cc4a1a9059.jpg غالي وكهربا يصلان برج العرب للمشاركة مع الاهلي أمام أتليتكو مدريد placeholder.jpg كهربا يعلق على مشاركته مع الاهلي ضد أتليتكو: كامل احترامي وإخلاصي للزمالك placeholder.jpg مرتضى: من يهاجم كهربا ورفعت بسبب المشاركة مع الاهلي لا يعجبهم أي شيء placeholder.jpg بالفيديو – مدرب اتحاد جدة يرد بلهجة حادة: كهربا سيشارك باستمرار فهو يصنع الفارق دائما

وقال "لعبت وأنا أعاني من الإصابات لأن الفريق كان منقوصا من عدة لاعبين".

وأوضح "خضعت لفترة من الراحة لمدة أسبوع واحد فقط، وتم معالجتي سريعا بالحقن".

يلعب الدولي المصري في صفوف اتحاد جدة على سبيل الإعارة من الزمالك للموسم الثاني على التوالي.

فيديو في الجول - نجاح كبير في حصاد المحترفين لعام 2017

وأشار كهربا "اعتقد أنني بدأت في استعادة مستواي مؤخرا".

يذكر أن الدولي المصري دخل في مناوشات مع جماهير فريقه بمباراة الإتي الأخيرة ضد الفيصلي (شاهد اللقطة وتعرف على التفاصيل).

وعبر لاعب الزمالك المعار عن سعادته البالغة بنجاحات زميله محمد صلاح نجم ليفربول متوقعا أن يحصد المزيد من الجوائز في الفترة المقبلة.

باكتساح - صلاح يضمن نسبة تصويت الجماهير على أفضل لاعب في إفريقيا

ويتمنى كهربا تأهل منتخب جمهورية مصر العربية برفقة السعودية إلى دور الـ16 من كأس العالم 2018 بعد وقوعهما في مجموعة واحدة مع روسيا وأوروجواي.

اقرأ أيضا:

بالصور – متعب يوقع على عقود انتقاله إلى التعاون السعودي

مؤتمر البدري – عن مقارنة حمدي بالسعيد.. وتجهيز الجميع للقمة

نقطة واحدة تُبعده عن الصدارة.. الاهلي يضرب النصر برباعية قبل القمة

تيليجراف: ليفربول سيطلب 130 مليون إسترليني لرحيل كوتينيو.. وغموض في برشلونة

صلاح يفوز بجائزة الأسد الذهبي لأفضل لاعب في إفريقيا

كهربا اتحاد جدة منتخب جمهورية مصر العربية

نشكركم علي حسن متابعتانا، رياضة : كهربا: تحاملت على نفسي كثيرا هذا الموسم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كهربا: تحاملت على نفسي كثيرا هذا الموسم .

المصدر : Filgoal