أخر الأخـبار : بالأسماء| بعد متعب.. 5 لاعبين "طفشهم" البدري من الاهلي
أخر الأخـبار : بالأسماء| بعد متعب.. 5 لاعبين "طفشهم" البدري من الاهلي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخر الأخـبار : بالأسماء| بعد متعب.. 5 لاعبين "طفشهم" البدري من الاهلي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالأسماء| بعد متعب.. 5 لاعبين "طفشهم" البدري من الاهلي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخر الأخـبار : بالأسماء| بعد متعب.. 5 لاعبين "طفشهم" البدري من الاهلي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخر الأخـبار : بالأسماء| بعد متعب.. 5 لاعبين "طفشهم" البدري من الاهلي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالأسماء| بعد متعب.. 5 لاعبين "طفشهم" البدري من الاهلي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 01:55 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كتب: ضياء السقا

أعلن النادي الاهلي رسميًا عن انتقال مهاجمه المخضرم عماد متعب إلى صفوف التعاون السعودي على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور.

وكان نادي التعاون قد دخل في مفاوضات مع الاهلي لضم اللاعب لصفوف الفريق.

ويأتي قرار متعب بالرحيل عن القلعة الحمراء بعدما أصبح خارج حسابات حسام البدري، حيث خاض المهاجم مع الاهلي مباراتين هذا الموسم بواقع لقاء في الدوري ومباراة في الكأس وسجل جولًا وصنع آخر.

اقرأ ايضا: الوجه الآخر للبدري: احتقر حكما.. وأحرج طفلا طلب سيلفي.. وانفعل على جمهور الاهلي (فيديو وصور)

وشهدت الفترة الماضية أزمات كثيرة بين متعب والبدري، بسبب عدم منح المدرب الفرصة للمهاجم الدولي، مما دفع الأخير للرحيل عن الفريق الأحمر.

ويستعرض "الإقتصادي" في هذا التقرير أبرز اللاعبين المخضرمين الذين تسبب البدري في رحيلهم عن الاهلي خلال ولاياته الثلاث كمدير فني للفريق.

أحمد بلال

مصير متعب، لم يختلف كثيرا عما حدث مع أحمد بلال، مهاجم الفريق السابق، عام 2010 حيث رفض البدرى وقتها الاعتماد عليه وجلس موسما كاملا على الدكة، وأجبره المدرب على الرحيل عن النادي بعد خلافات ومشادات بين الطرفين.

حسام غالي

أعلن حسام غالي قائد الاهلي، رحيله عن القلعة الحمراء مطلع الموسم الحالي، متوجها إلى النصر السعودي، وذلك عقب جلوسه على دكة البدلاء في مباريات كثيرة الموسم الماضي.

أحمد حسن

دخل أحمد حسن عميد لاعبي العالم، فى العديد من الأزمات خلال ولاية البدري الأولى واعترض اللاعب أكثر من مرة على تبديله في المباريات، نظرا لأن المدرب كان يريد الاعتماد على اللاعبين الشباب قبل أن ينتهي مصير الصقر بالرحيل عن القلعة الحمراء في بداية عام 2011 منتقلا للزمالك.

محمد شوقي

بعد رحيل شوقي عن الاهلي، أكد لاعب الوسط في تصريحات إعلامية أن البدرى قام بتطفيشه من الفريق، ولم يمنحه فرصته لتثبيت اقدامه من جديد، معتبرا أنه تظهر للظلم والاضطهاد من قبل المدير الفنى.

أحمد السيد

لم يسلم أحمد السيد مدافع الفريق، من اضطهاد البدري، ولم يعتمد عليه المدرب بشكل أساسي وكان يفضل وقتها منح الفرصة لشريف عبدالفضيل، بالرغم من إصابات الأخير المتكررة، لينتهي به الأمر للرحيل عن الاهلي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخر الأخـبار : بالأسماء| بعد متعب.. 5 لاعبين "طفشهم" البدري من الاهلي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالأسماء| بعد متعب.. 5 لاعبين "طفشهم" البدري من الاهلي .

المصدر : الموجز