الأقتصادي : نادر شوقي: ما زلت أتلقى عروضا لضم غالي.. والأولوية للأهلي (فيديو)
الأقتصادي : نادر شوقي: ما زلت أتلقى عروضا لضم غالي.. والأولوية للأهلي (فيديو)

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتصادي : نادر شوقي: ما زلت أتلقى عروضا لضم غالي.. والأولوية للأهلي (فيديو)، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نادر شوقي: ما زلت أتلقى عروضا لضم غالي.. والأولوية للأهلي (فيديو)، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتصادي : نادر شوقي: ما زلت أتلقى عروضا لضم غالي.. والأولوية للأهلي (فيديو)، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتصادي : نادر شوقي: ما زلت أتلقى عروضا لضم غالي.. والأولوية للأهلي (فيديو)، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نادر شوقي: ما زلت أتلقى عروضا لضم غالي.. والأولوية للأهلي (فيديو)، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 02:32 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشف نادر شوقي، وكيل حسام غالي، قائد النادي الاهلي السابق، ولاعب النصر السعودي الحالي، عن تلقيه عروض جديدة لضم اللاعب من أندية كويتية وسعودية، بدءًا من الموسم المقبل.

وقال «شوقي» خلال تصريحاته بحلقة الثلاثاء، من برنامج «مساء الأنوار»، الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي، على قناة «ON Sport»، أنه لا يعلم حتى الآن هل يستمر غالي في الملاعب أم لا، مؤكدًا أن الأولوية ستكون للنادي الاهلي في حالة رغبته استعادة خدمات الكابيتانو.

وانتقل حسام غالي للنصر السعودي، في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتصادي : نادر شوقي: ما زلت أتلقى عروضا لضم غالي.. والأولوية للأهلي (فيديو)، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نادر شوقي: ما زلت أتلقى عروضا لضم غالي.. والأولوية للأهلي (فيديو) .

المصدر : التحرير الإخبـاري