الأقتصادي : بمشاركة حجازي.. وست بروميتش يسقط أمام وست هام في البريميرليج
الأقتصادي : بمشاركة حجازي.. وست بروميتش يسقط أمام وست هام في البريميرليج

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتصادي : بمشاركة حجازي.. وست بروميتش يسقط أمام وست هام في البريميرليج، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بمشاركة حجازي.. وست بروميتش يسقط أمام وست هام في البريميرليج، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتصادي : بمشاركة حجازي.. وست بروميتش يسقط أمام وست هام في البريميرليج، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتصادي : بمشاركة حجازي.. وست بروميتش يسقط أمام وست هام في البريميرليج، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بمشاركة حجازي.. وست بروميتش يسقط أمام وست هام في البريميرليج، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 02:32 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كتب - علي الزيني

فاز فريق وست هام يونايتد على نظيره وست بروميتش بهدفين مقابل جول، في المباراة التي جمعت بينعما مساء الثلاثاء على استاد لندن الأوليمبي، ضمن منافسات الجولة 22 من دورى البريميرليج الممتاز. 

أنهى وست بروميتش، الشوط الأول متقدما بهدف نظيف عن طريق جيمس مكلان في الدقيقة 30، وفي الدقيقة 59 استطاع وست هام، إدراك التعادل عن طريق أندي كارول في الدقيقة 59، وقال كارول الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الأخيرة من اللقاء الذي انتهى بفوز وست هام بنتيجة 2-1.

بهذه النتيجه ارتفع رصيد وست هام إلى النقطة 21 في المركز 16، بينما توقف رصيد وست بروميتش عند النقطة 16 في المركز 19 قبل الأخير.

ويستعد وست هام يونايتد لمواجهة نظيره نادي توتنهام هوتسبير، على ملعب ويمبلي، غدا، ضمن الجولة 21 من منافسات دورى البريميرليج، بينما يستعد وست بروميتش لمواجهة نظيره برايتون، على ملعب ذا هاوثورنس، يوم السبت 13 يناير، ضمن الجولة 23 من منافسات دورى البريميرليج الممتاز.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتصادي : بمشاركة حجازي.. وست بروميتش يسقط أمام وست هام في البريميرليج، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بمشاركة حجازي.. وست بروميتش يسقط أمام وست هام في البريميرليج .

المصدر : التحرير الإخبـاري