الأقتصادي : البدري: أحمد حمدي لسه ماعملش حاجة.. ومقارنته بـ«السعيد» صعبة
الأقتصادي : البدري: أحمد حمدي لسه ماعملش حاجة.. ومقارنته بـ«السعيد» صعبة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتصادي : البدري: أحمد حمدي لسه ماعملش حاجة.. ومقارنته بـ«السعيد» صعبة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، البدري: أحمد حمدي لسه ماعملش حاجة.. ومقارنته بـ«السعيد» صعبة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتصادي : البدري: أحمد حمدي لسه ماعملش حاجة.. ومقارنته بـ«السعيد» صعبة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتصادي : البدري: أحمد حمدي لسه ماعملش حاجة.. ومقارنته بـ«السعيد» صعبة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، البدري: أحمد حمدي لسه ماعملش حاجة.. ومقارنته بـ«السعيد» صعبة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 03:34 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أشاد حسام البدري، المدرب للنادي الاهلي، بالمستوى الذي قدمه لاعب وسط الفريق الشاب أحمد حمدي، في مباراة النصر، مساء الثلاثاء.

وتغلب الاهلي على مضيفه النصر، بأربعة أهداف دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما أمس، على «ستاد القاهرة»، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

وقال البدري، في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، عقب المباراة، إن حمدي لم يقدم كل ما لديه حتى الآن، مؤكدًا أنه يملك إمكانيات فنية رائعة، رافضًا مقارنته بعبد الله السعيد، معلقًا: «كل لاعب وله مميزاته، ولدينا ثقة كبيرة في أحمد حمدي، لسه ماعملش حاجة ومقارنته بالسعيد صعبة حاليًا».

وعن تغيير محمد الشناوي، خلال المباراة، أشار مدرب القلعة الحمراء، أن تبديل الحارس جاء لتفادي تفاقم إصابته، خاصة أن الفريق مُقبل على مواجهتين صعبتين أمام الزمالك والمصري.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتصادي : البدري: أحمد حمدي لسه ماعملش حاجة.. ومقارنته بـ«السعيد» صعبة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، البدري: أحمد حمدي لسه ماعملش حاجة.. ومقارنته بـ«السعيد» صعبة .

المصدر : التحرير الإخبـاري