الأقتصادي : وكيله: مستقبل رمضان صبحي يتحدد بنهاية الموسم (فيديو)
الأقتصادي : وكيله: مستقبل رمضان صبحي يتحدد بنهاية الموسم (فيديو)

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتصادي : وكيله: مستقبل رمضان صبحي يتحدد بنهاية الموسم (فيديو)، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وكيله: مستقبل رمضان صبحي يتحدد بنهاية الموسم (فيديو)، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتصادي : وكيله: مستقبل رمضان صبحي يتحدد بنهاية الموسم (فيديو)، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتصادي : وكيله: مستقبل رمضان صبحي يتحدد بنهاية الموسم (فيديو)، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وكيله: مستقبل رمضان صبحي يتحدد بنهاية الموسم (فيديو)، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 06:34 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكد نادر شوقي، وكيل النجم الدولي رمضان صبحي، المحترف في صفوف نادي ستوك سيتي الإنجليزي، أن اللاعب يؤدي بشكل جيد خلال الفترة الماضية، بغض النظر عن مستوى فريقه في البريميرليج هذا الموسم.

وقال «شوقي» خلال تصريحاته بحلقة الثلاثاء، من برنامج «مساء الأنوار»، الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي، على قناة «ON Sport»، أنه اتفق مع صبحي، على الانتظار حتى نهاية الموسم الجاري، قبل الحديث عن مستقبله مع الفريق.

وشهدت الأسابيع القليلة الماضية، تألق لافت لرمضان صبحي مع فريقه ستوك سيتي، حيث سجل هدفين في آخر لقاءين أمام وست هام يونايتد، وهدرسفيلد، لكن الفريق يعاني من سوء واضح في النتائج الأخيرة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتصادي : وكيله: مستقبل رمضان صبحي يتحدد بنهاية الموسم (فيديو)، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وكيله: مستقبل رمضان صبحي يتحدد بنهاية الموسم (فيديو) .

المصدر : التحرير الإخبـاري