الاقـُتصادي : أتلانتا يصعق نابولي ويبلغ قبل نهائي كأس ايطاليا
الاقـُتصادي : أتلانتا يصعق نابولي ويبلغ قبل نهائي كأس ايطاليا

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الاقـُتصادي : أتلانتا يصعق نابولي ويبلغ قبل نهائي كأس ايطاليا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أتلانتا يصعق نابولي ويبلغ قبل نهائي كأس ايطاليا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الاقـُتصادي : أتلانتا يصعق نابولي ويبلغ قبل نهائي كأس ايطاليا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الاقـُتصادي : أتلانتا يصعق نابولي ويبلغ قبل نهائي كأس ايطاليا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أتلانتا يصعق نابولي ويبلغ قبل نهائي كأس ايطاليا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 06:50 صباحاً ـ الأقتصادي ـ  

واصل أتلانتا تألقه هذا الموسم وفاز 2-1 على نابولي متصدر دورى الكالتشيو ليتأهل إلى قبل نهائي كأس ايطاليا لكرة القدم.

ونجح أتلانتا، الذي حقق نجاحه الكبير الوحيد سابقا عندما أحرز لقب الكأس في 1963، في الوصول أيضا إلى دور 32 بالدوري الأوروبي ويحتل المركز التاسع بالدوري الإيطالي.

 

وأجرى نابولي تغييرات في التشكيلة الأساسية وجلس دريس ميرتنز ولورينتسو إنسيني على مقاعد البدلاء ولم يظهر الفريق بمستواه المعروف.

 

وتقدم أتلانتا بهدف بعد مرور خمس دقائق من الشوط الثاني عن طريق تيموتي كاستاني الذي سدد الكرة من مدى قريب.

 

وقال غوميز الهدف الثاني بشكل رائع في الدقيقة 81 بعدما توغل من ناحية اليسار وسدد كرة لا تصد داخل المرمى.

 

وقلص ميرتنز، الذي شارك في الشوط الثاني، الفارق بعد ثلاث دقائق لكن أتلانتا، الذي تفوق على نابولي ذهابا وإيابا في الدوري الموسم الماضي، حافظ على تفوقه.

 

وسيلعب أتلانتا في قبل النهائي مع يوفنتوس حامل اللقب أو تورينو.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الاقـُتصادي : أتلانتا يصعق نابولي ويبلغ قبل نهائي كأس ايطاليا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أتلانتا يصعق نابولي ويبلغ قبل نهائي كأس ايطاليا .

المصدر : التيار الوطني