أهـم الأخبار : ميركاتو الإقتصادي| الصفقة تقترب .. النقاز في الزمالك بعد الاتفاق على المقابل المادي
أهـم الأخبار : ميركاتو الإقتصادي| الصفقة تقترب .. النقاز في الزمالك بعد الاتفاق على المقابل المادي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهـم الأخبار : ميركاتو الإقتصادي| الصفقة تقترب .. النقاز في الزمالك بعد الاتفاق على المقابل المادي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ميركاتو الإقتصادي| الصفقة تقترب .. النقاز في الزمالك بعد الاتفاق على المقابل المادي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهـم الأخبار : ميركاتو الإقتصادي| الصفقة تقترب .. النقاز في الزمالك بعد الاتفاق على المقابل المادي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهـم الأخبار : ميركاتو الإقتصادي| الصفقة تقترب .. النقاز في الزمالك بعد الاتفاق على المقابل المادي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ميركاتو الإقتصادي| الصفقة تقترب .. النقاز في الزمالك بعد الاتفاق على المقابل المادي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 07:10 صباحاً ـ الأقتصادي ـ .

كشفت تقارير إعلامية تونسية، عن توصل مسئولو المارد الابيض "نادي الزمالك" إلى اتفاق شبه رسمي مع نظرائهم في نادي النجم الساحلي، بشأن الحصول على خدمات الدولي حمدي النقاز ظهير أيمن الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك، قد أفصح عن قيامه بإرسال عرض رسمي إلى النجم الساحلي، يطلب فيه التعاقد مع النقاز، مقابل 600 ألف دولار.

وكشفت صحيفة "الصريح" أن اتفاقا شبه رسميا، بين الزمالك والنجم، بشأن النقاز، وباتت المفاوضات في مراحل متطورة جدا، مما يجعل انتقال الدولي التونسي إلى القلعة البيضاء قريبا.

و تابعت أن مسئولي النجم الساحلي وافقوا على رحيل النقاز مقابل مليار و800 مليون دينار تونسي، أي ما يوازي 700 ألف دولار، بخلاف الراتب السنوي للاعب.

وتوج النقاز مع النجم بلقب كأس الاتحاد الإفريقي، عام 2015، ولقب الدوري المحلي في 2016، وكأس تونس ثلاث مرات أعوام 2012، و2014، و2015.

جدير بالذكر أن الزمالك يضم في صفوفه 3 لاعبين أجانب، وهم: "النيجيري معروف يوسف، والغاني بنيامين أتشيمبونج، والكونغولي كابونجو كاسونجو"، وذلك بعد انتقال الإيفواري رزاق سيسيه رسميًا إلى الاتحاد السكندري، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

تابع أخبار الدوري الممتاز

مواد متعلقة

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهـم الأخبار : ميركاتو الإقتصادي| الصفقة تقترب .. النقاز في الزمالك بعد الاتفاق على المقابل المادي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ميركاتو الإقتصادي| الصفقة تقترب .. النقاز في الزمالك بعد الاتفاق على المقابل المادي .

المصدر : كورابيا