رياضة : مواعيد مباريات الأربعاء – الزمالك يواجه مدربه السابق.. ودربي لا يفوتك في إنجلترا
رياضة : مواعيد مباريات الأربعاء – الزمالك يواجه مدربه السابق.. ودربي لا يفوتك في إنجلترا

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، رياضة : مواعيد مباريات الأربعاء – الزمالك يواجه مدربه السابق.. ودربي لا يفوتك في إنجلترا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مواعيد مباريات الأربعاء – الزمالك يواجه مدربه السابق.. ودربي لا يفوتك في إنجلترا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،رياضة : مواعيد مباريات الأربعاء – الزمالك يواجه مدربه السابق.. ودربي لا يفوتك في إنجلترا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، رياضة : مواعيد مباريات الأربعاء – الزمالك يواجه مدربه السابق.. ودربي لا يفوتك في إنجلترا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مواعيد مباريات الأربعاء – الزمالك يواجه مدربه السابق.. ودربي لا يفوتك في إنجلترا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 07:24 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يحل الزمالك ضيفا اليوم الأربعاء على فريق طلائع الجيش الذي يدربه لاعب ومدرب القلعة البيضاء السابق حلمي طولان.

هو الاختبار الأخير لرجال المدرب نيبوشا يوفوفيتش قبل مباراة القمة أمام الاهلي يوم الاثنين المقبل.

وفي إنجلترا يواجه محمد النني لاعب وسط جمهورية مصر العربية فريق تشيلسي حين يحل الأخير ضيفا على أرسنال في ملعب الامارات في دربي لندني مثير.

cebe6b92e4.jpg فيديو في الجول - نجاح كبير في حصاد المحترفين لعام 2017 placeholder.jpg كهربا: تحاملت على نفسي كثيرا هذا الموسم placeholder.jpg سموحة: لن نترك لاعبينا للأهلي في يناير.. وعرض سعودي لأبو جبل placeholder.jpg باكتساح - صلاح يضمن نسبة تصويت الجماهير على أفضل لاعب في إفريقيا

شاهد أهداف مباريات يوم الثلاثاء

دربي أخر يقام في الشمال الإيطالي وتحديدا في تورينو بين يوفنتوس وتورينو في ربع نهائي كأس ايطاليا.

وفي الدوري البرتغالي يلعب المصريان أحمد حسن كوكا وأحمد سيد زيزو مع فريقيهما سبورتينج براجا وموريرينسي على الترتيب.

فيواجه الأول بوافيشتا ويصطدم الثاني بديسبورتيفو أفيس.

طالع كافة المواعيد من هنا.

اقرأ أيضا

كهربا: تحاملت على نفسي كثيرا هذا الموسم

سموحة: لن نترك لاعبينا للأهلي في يناير

صلاح يكتسح في تصويت الجمهور لاختيار أفضل لاعب في إفريقيا

وكيله: رمضان لن ينتقل إلى روما الموسم المقبل

أرقام في الجول - ماذا قدم أحمد حمدي أمام النصر

الزمالك محمد النني أحمد حسن كوكا

نشكركم علي حسن متابعتانا، رياضة : مواعيد مباريات الأربعاء – الزمالك يواجه مدربه السابق.. ودربي لا يفوتك في إنجلترا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مواعيد مباريات الأربعاء – الزمالك يواجه مدربه السابق.. ودربي لا يفوتك في إنجلترا .

المصدر : Filgoal