الاقـُتصادي : بيريز يطلب من غريزمان عدم الانتقال لبرشلونة وانتظار عرضه الذهبي!
الاقـُتصادي : بيريز يطلب من غريزمان عدم الانتقال لبرشلونة وانتظار عرضه الذهبي!

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الاقـُتصادي : بيريز يطلب من غريزمان عدم الانتقال لبرشلونة وانتظار عرضه الذهبي!، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بيريز يطلب من غريزمان عدم الانتقال لبرشلونة وانتظار عرضه الذهبي!، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الاقـُتصادي : بيريز يطلب من غريزمان عدم الانتقال لبرشلونة وانتظار عرضه الذهبي!، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الاقـُتصادي : بيريز يطلب من غريزمان عدم الانتقال لبرشلونة وانتظار عرضه الذهبي!، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بيريز يطلب من غريزمان عدم الانتقال لبرشلونة وانتظار عرضه الذهبي!، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 08:28 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يسعى ريال مدريد للتعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد الفرنسي أنتوان غريزمان المرتبط بالانتقال للعديد من الأندية الكبيرة بمقدمتها برشلونة ومانشستر يونايتد.

 

صحيفة "دياريو غول" الإسبانية أكدت وصول برشلونة لمرحلة متقدمة من المفاوضات مع غريزمان مما يشير لقرب انتقاله للنادي الكاتالوني لكن بحسب الصحيفة فإن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز تدخل بشكل مفاجئ لمنع الصفقة.

 

وبحسب الصحيفة قام رئيس الريال بالتواصل مع غريزمان وطلب منه عدم الموافقة على عرض برشلونة قبل أن يعرف قيمة العرض الذي سيقدمه له للانتقال لريال مدريد.

 

ويرغب بيريز بجعل غريزمان النجم الجديد للميرينغي مع تقديم راتب كبير له ودور محوري بالفريق سعياً منه لمنع انتقال الفرنسي الذي يُصر ميسي على تواجده بجانبه ببرشلونة.

 

ويسعى بيريز لتحقيق انتفاضة هجومية بالفريق بظل كثرة إصابات بيل وانخفاض مستوى بنزيمة وتقدم رونالدو بالسن.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الاقـُتصادي : بيريز يطلب من غريزمان عدم الانتقال لبرشلونة وانتظار عرضه الذهبي!، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بيريز يطلب من غريزمان عدم الانتقال لبرشلونة وانتظار عرضه الذهبي! .

المصدر : التيار الوطني